عاجل

15:45 متفرقات رواية "It Ends With Us" لكولين هوفر تبيع 10 ملايين نسخة حول العالم - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
15:45 متفرقات رواية "It Ends With Us" لكولين هوفر تبيع 10 ملايين نسخة حول العالم - اخبارك الان, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 04:00 مساءً

أعلنت شركة Atria Books أن رواية كولين هوفر الأكثر مبيعًا في نيويورك تايمز، IT ENDS WITH US، باعت ما يزيد عن 10 ملايين نسخة في جميع أنحاء العالم، ويشمل رقم المبيعات المجمع الكتب المطبوعة والكتب الإلكترونية والكتب الصوتية الإلكترونية.

تم بيع أكثر من 800000 وحدة في الولايات المتحدة وحدها منذ إصدار الفيلم المقتبس في أغسطس 2024.
نشرت شركة Atria لأول مرة كتاب IT ENDS WITH US في أغسطس 2016 وحظي بإشادة كبيرة، حيث بيع أكثر من 36000 نسخة مطبوعة في عامه الأول من النشر. ومنذ ذلك الحين، ومن خلال شعبية وسائل التواصل الاجتماعي - وأبرزها TikTok - وBook Bonanza لهوفر، ونشر It Starts With Us، والفيلم المقتبس مؤخرًا، والذي أصبح نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر العالمي حيث حقق أكثر من 300 مليون دولار في جميع أنحاء العالم في عطلة نهاية الأسبوع الرابعة من إصداره، واصل كتاب IT ENDS WITH US تحطيم أرقام مبيعات قياسية جديدة عامًا بعد عام.
كولين هوفر هي المؤلفة الأكثر مبيعًا في نيويورك تايمز لأكثر من أربع وعشرين رواية، بما في ذلك It Ends with Us وAll Your Perfects وUgly Love وVerity. لدى Atria أكثر من 28 مليون نسخة مطبوعة من كتب هوفر وباعت أكثر من 32 مليون نسخة من كتبها بجميع الأشكال. بيعت It Ends with Us 10 ملايين نسخة وظلت على قائمة أكثر الكتب مبيعًا لمدة 169 أسبوعًا. مع ما يقرب من 4.5 مليون معجب عبر منصاتها الاجتماعية وأكثر من 35 مليون كتاب تم بيعها عالميًا، دفعت روايات هوفر كثيرة الطلب إلى مستويات رائدة منذ خريف عام 2020.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق