عاجل

حكاية طفل يصل المدرسة "بالطبل البلدي".. وتبرير يثير التعاطف - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

في واقعة طريفة وغريبة، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر مقطع فيديو لطفل صغير في أول يوم في ذهابه للمدرسة، وقامت أسرة الطفل باصطحابه للمدرسة بالطبل والمزمار البلدي.

ويظهر الفيديو الطفل الصغير، أثناء ذهابه في أول يوم له بالمدرسة، حيث قام أهل الطفل بتوصيله في أول يوم للمدرسة بمصاحبة فرقة من الطبل والمزمار البلدي، التي أخذت تعزف للطفل، وقام الطفل بالرقص على أنغام الطبل والمزمار حتى وصوله للمدرسة.

وأثار مقطع الفيديو ردود أفعال متباينة بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، حيث وصف البعض الفيديو بأنه مبهج في حين وصفه آخرون بأنه من الغرائب ومبالغ فيه.

في حين علق البعض على المقطع: "ناس غلابة ربنا يفرحهم ويقويهم".

وفي الوقت الذي لاقي فيه الفيديو سخرية من الكثيرين، ظهر السبب الذي أثار التعاطف لاحقا مع الطفل وأسرته، إذ تداولت أخبار حول الفرحة المبالغ فيها من جانب الأب الذي فقد ابنًا منذ 15 عامًا، ولم يستطع الإنجاب لسنواتٍ عديدة، قبل أن يُرزَق بالطفل بطل واقعة الفيديو.

يذكر أن العام الدراسي الجديد بدأ في المدارس الرسمية والخاصة للغات والخاصة عربي والقوميات هذا الأسبوع، وينتهي يوم الخميس الموافق 5 يونيو 2025، بإجمالي 35 أسبوعًا، وتبدأ امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول في 11 يناير 2025، ويبدأ الفصل الدراسي الثاني يوم السبت الموافق 8 فبراير 2025.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق