بعث برنامج تعاون مشترك في مجال الترويج الإعلامي للسياحة التونسية محور لقاء وزير السياحة مع المدير العام لاتحاد اذاعات الدول العربية - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعث برنامج تعاون مشترك في مجال الترويج الإعلامي للسياحة التونسية محور لقاء وزير السياحة مع المدير العام لاتحاد اذاعات الدول العربية - اخبارك الان, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 08:18 مساءً

بعث برنامج تعاون مشترك في مجال الترويج الإعلامي للسياحة التونسية محور لقاء وزير السياحة مع المدير العام لاتحاد اذاعات الدول العربية

نشر في باب نات يوم 24 - 09 - 2024

294602
تناولت جلسة العمل التي جمعت، الثلاثاء، وزير السياحة سفيان تقية بالمدير العام لاتحاد إذاعات الدول العربية عبد الرحيم سليمان، آفاق التعاون الممكنة بين الوزارة والاتحاد والهيئات العربية الأعضاء فيه خاصة في مجال الترويج للوجهة التونسية بمختلف البلدان العربية والخليجية، في اطار استراتيجية وزارة السياحة لتنويع الأسواق السياحية.
كما تم التباحث، وفق بلاغ صادر عن الوزارة، حول سبل تعزيز التعاون الثنائي من أجل بعث برامج إعلامية خاصة بمختلف شبكات ووسائل الإعلام العربية تعنى بالترويج للسياحة التونسية ولمختلف المنتوجات الحرفية والفنية.
...
ودعا تقية، في هذا الصدد، إلى بعث شراكة فاعلة بين الوزارة والإتحاد عبر تطوير سياحة الأعمال والمؤتمرات وكذلك بعث مضامين إعلامية واتصالية خاصة بالترويج لتونس تساهم في مزيد التعريف بما تزخر به من مقومات سياحية وثقافية وحضارية وصناعات تقليدية متميزة.
واكد بالمناسبة، على الدور الهام الذي يلعبه اتحاد إذاعات الدول العربية وبالاساس مساهمته في تدعيم الإستثمار في تونس خاصة في القطاع السياحي.
وحث الوزير، على توفير التسهيلات الضرورية للاتحاد كي يتمكن من تنفيذ المشاريع التي يعتزم القيام بها في تونس في شتى المجالات وخاصة ذات العلاقة بالقطاع السياحي.
من جانبه، اكد المدير العام لاتحاد إذاعات الدول العربية، استعداد الإتحاد لبعث برنامج خاص بالتعاون مع وزارة السياحة يهدف إلى الترويج للوجهة التونسية بالوطن العربي ويساهم في مزيد تدفق السياح من البلدان العربية والخليجية، اضافة الى إمكانية استغلال تنظيم المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون ومختلف المؤتمرات التي ينظمها للدعاية للسياحة التونسية.
تابعونا على ڤوڤل للأخبار

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق