ماركوس ليوناردو يقود الهلال لانتصار أمام البكيرية في كاس خادم الحرمين الشريفين - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة
فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، على حساب البكيرية، بنتجة هدف نظيف، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات دور 32 لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.
وسجل نادي الهلال هدفه الوحيد، عن طريق البرازيلي ماركوس ليوناردو لاعب الفريق في الدقيقة (41) من عمر اللقاء.

أخبار متعلقة

 

حمدالله يقود هجوم الشباب أمام الخلود
الشهري يقود هجوم الاتحاد أمام العين.. وبنزيما وعوار وبريجون بدلاء
وشهدت المباراة، قيام المدرب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني للزعيم، بإراحة عدد من اللاعبين، على رأسهم ياسين بونو، بالإضافة إلى مالكوم فيليب، ورينان لودي، وذلك من أجل منحهم فرصة للراحة قبل مباراة الفريق القادمة في مسابقة دوري روشن للمحترفين.
اللقاء بدأ بضغط كبير من جانب نادي الهلال، من أجل تسجيل الهدف الاول في شباك نادي البكيرية، وخطف النقاط الثلاث من المباراة.
استحوذ لاعبي نادي الهلال على الكرة في وسط الملعب، وسط تراجع من جانب نادي البكيرية في وسط ملعبهم خلال الدقائق الأولي من اللقاء.
وشهدت الدقيقة (25) من عمر اللقاء، إهدار نادي الهلال الهدف الأول عن طريق سيرجي سافيتش، بعد عرضية رائعة من جانب جواو كانسيلو، قابلها لاعب الفريق سيرجي سافيتش بتصويبة سكنت الشباك.
وتحصل نادي الهلال، على ركلة جزاء في الدقيقة (39) من عمر اللقاء، بعد إعاقة من جانب لاعب نادي البكيرية، ضد عبدالله الحمدان لاعب الزعيم، قبل أن ينجح ماركوس ليوناردو في تحويل الكرة داخل الشباك في الدقيقة (41) من عمر اللقاء.
ولم ينجح لاعبو الفريقين، في تسجيل أي هدف، لينتهي الشوط الأول بتقدم الزعيم بنتجة هدف نظيف.
وسجل نادي الهلال الهدف الثاني في الدقيقة (47) من عمر الشوط الثاني، عن طريق علي البليهي، إلا أن حكم اللقاء، ألغي الهدف بداعي التسلل.
حاول لاعبو نادي البكيرية، تسجيل هدف قبل نهاية اللقاء، لكنهم لم ينجحوا، ليعبر الهلال إلى دور 16 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق