أحمد خالد أمين ينتهي من إختيار أماكن تصوير حكيم باشا بطولة مصطفى شعبان - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أحمد خالد أمين ينتهي من إختيار أماكن تصوير حكيم باشا بطولة مصطفى شعبان - اخبارك الان, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 10:03 مساءً

كشف المخرج أحمد خالد أمين عن الانتهاء من تجهيز لوكيشن التصوير والتحضيرات استعدادا للتصوير بعد الاتفاق مع باقي أبطال مسلسل حكيم باشا للفنان مصطفى شعبان، والمقرر بدء تصويره منتصف شهر أكتوبر المقبل لعرضه في شهر رمضان 2025.

تفاصيل مسلسل حكيم باشا

وتدور قصة مسلسل حكيم باشا الذي يرصد تفاصيله موقع تحيا مصر حول تجارة الآثار في إحدى المناطق الشعبية في مصر،  التي يدخل فيها مصطفى شعبان تلك المنطقة، وسيقدم الأحداث في 30 حلقة.

أحمد خالد أمين 

ومن المقرر أن يشارك في المسلسل نخبة من النجوم والفنانين من بينهم دينا فؤاد، وسهر الصايغ، ومنذر رياحنة، وسلوى عثمان، ورياض الخولي، وأحمد صيام، وهو من إخراج أحمد خالد أمين، ويقوم حاليًا أبطال المسلسل بالتحضير من خلال حضور جلسات عملٍ إلى جانب المخرج أحمد خالد أمين  والمؤلف محمد الشواف.

ومن المتوقع أن يحقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2025، نظرًا لأن الفنان مصطفى شعبان يتمتع بشعبية كبيرة في مصر والوطن العربي.

أخر أعمال أحمد خالد أمين

ومن المعروف أن المخرج أحمد خالد امين من المخرجين المتميزين الشباب ، ويعرض له الان
مسلسل “إنترفيو” الذي يعرض حاليًا على منصة Watch it.

ويضم مسلسل "إنترفيو" في بطولته؛ ميدو عادل، وديانا هشام، وحازم إيهاب، ومحمد العمروسي، وسارة نور، وهو من إخراج أحمد خالد أمين وتأليف أمينة مصطفى، بينما قام أحمد جبر بإدارة التصوير، ومحمد السعدني بالمونتاج، ووضع الموسيقى التصويرية محمد مدحت، وقد حقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة خلال موسم الأوف سيزون، بالرغم من أنه يعتبر البطولة المطلقة الأولى للفنانة الشابة رنا رئيس.

مسلسلات رمضان 2025

وبجانب مسلسل حكيم باشا هناك عدد آخر من المسلسلات الدرامية التي ستشارك في السباق الرمضاني المقبل لعام 2025، ومنها: مسلسل إش إش، مسلسل الحلانجي، مسلسل ضل حيطة، مسلسل فهد البطل، مسلسل ظلم المصطبة، مسلسل العتاولة 2، مسلسل الاستاذ، مسلسل نارين، وغيرها من المسلسلات الدرامية، التي ستعرض رمضان المقبل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق