شيماء على تثير الجدل بنصائحها عن الزواج والجمهور يرد - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

أثارت الفنانة شيماء علي حالة جدل واسعة على منصات التواصل الاجتماعي؛ بسبب مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تقدم نصائحها لمتابعيها عن الزواج والإنجاب لتتباين ردود الأفعال حول الفيديو.

وعبرت شيماء علي خلال مقطع الفيديو عن أن الزواج ليس كل شيء، رغم أهميته، كما أثارت الجدل بحديثها عن عمر الإنجاب، لتتعرض للانتقادات من البعض وتأييد لرأيها من آخرين.

تصريحات شيماء علي عن الزواج

وقالت شيماء علي في مقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الشخصي: "يا أتزوج يا أنا ما أسوي شيء في الحياة.. الزواج والعيال مو كل شيء، رغم أني لما أقول هذا قلبي يتعور، .. أبغي أن أكون أم.. مو كل شي في الدنيا الزواج إذا قعدتي وفكرتي طول عمرك بهالموضوع راح تتعبين وتلاقين نفسك كبرتي وانتي ماسويتي ولا شي لا تحطين في بالك أنك كبرتي تقدرين تجيبين أطفالاً بعمر 47 سنة.. دايما قولوا لنفسكم يا رب خطنا بالمكان الصحيح بالمكان اللي نستحقه، وصدقوني الله ما راح يقصر".

وأضافت: "الحمد لله الله رزقني بالعيال، وتقدرين مثل ما قولت لك تجيبين طفلاً سليماً في عمر 47، فالحمد لله أنا تزوجت وحبت عيال فماله علاقة".

تباينت ردود الأفعال على فيديو شيماء علي ومن بين التعليقات: "لو اللي تكلمت مب متزوجة يمكن أتقبل منها، لكن المتزوجات بالله ريحونا مبسوطات وعايشات حياتكم، وكل سنة عيل وجايات تتفلسفون ع رؤوسنا"." الحياة ليست فقط عن الزواج والإنجاب، بل هناك الكثير من الأشياء الجميلة والمهمة التي يمكن أن تحققها في حياتك بغض النظر عن الزواج. لا تضعي الضغط على نفسك بشأن هذا الأمر، وتذكري أنه ليس من الضروري أن تكوني متزوجة أو أن تكون لديك أطفال لتكوني سعيدة ومحترمة في المجتمع. اركزي على بناء حياة مليئة بالسعادة والإنجازات والتحقيقات الشخصية، وستجدين السعادة والرضا في ذلك".

فيديو شيماء علي:

كما جاء في التعليقات على فيديو شيماء علي: "بين 40 و50 بتندم ان ما عندك عيال ويوم تشوف غيرك عيالهم حولهم، وكل شاب طبيعي أو بنت طبيعية بالعالم يتمنى عنده عيال وهم زينة الحياة الدنيا، وفي فترات الطيش والمراهقة التي قد تمتد عند البعض إلى سن 40 لا يريدون مسؤوليات، وتكون لديهم نزعة الفردانية والأنانية عالية، ولكن سيعضون أصابع الندم". "يجب أن يكون الزواج إجباريا، وهذا يخلق الحب لشخص ما في الشخص. فالزواج لا يتم فقط من أجل إنجاب الأطفال، بل هم عطية الله".

 حديث شيماء علي عن سن الإنجاب

وتفاعل آخرون مع فيديو شيماء علي في تعليقات منها: "بدون مبالغة ثاني شعور مستنيته بعد التخرج هو شعور الأمومة غريزة فطرية فينا وما بتتغير، مافي أحلى من حس الأطفال كيف لما يكون هذا الطفل قطعة مني وبس أكبر هو يساعدني ويساندني ويكون أقرب لي من روحي". "أنا أشوف سبب عدم زواج الشخص هو الشخص نفسه مخاوفه يحط بباله كثير من المخاوف ومتردد وما هو عارف إيش يبغي وهي فعلا الزواج حياة فيها جانب صعب إلى يبغي يتزوج يشيل كل المخاوف، ويستعد نفسيا لزواج متأكدة تماما ربي لن يخذله ويحقق مطلبه".

وعن سبب عدم الزواج شارك آخرون شيماء علي تعليقاتهم ومنها: "أنا أشوف سبب عدم زواج الشخص هو الشخص نفسه مخاوفه يحط بباله كثير من المخاوف ومتردد وماهو عارف ايش يبغى وهي فعلا الزواج حياة فيها جانب صعب إلى يبغي يتزوج يشيل كل المخاوف، ويستعد نفسيا لزواج متاكده تماما ربي لن يخذله وبيحقق مطلبه".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق