حمدالله يقود الشباب لعبور الخلود بالكأس - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة
قاد النجم المغرب بصفوف الشباب عبدالرزاق حمدالله فريقه للتأهل إلى دور الـ 16 من النسخة الجارية من كاس خادم الحرمين الشريفين.
وتأهل فريق الشباب بعدما فاز على نظيره الخلود بثلاثية مقابل هدف خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات دور الـ 32 وسجل خلالها النجم المغربي هدفين.
وبدأ فريق الشباب المباراة بضغط على دفاعات الخلود وكاد يقص شريط التسجيل بعد مرور 8 دقائق ولكن منعه من ذلك تألق جروهي.
كاراسكو أرسل كرة عرضية من يسار الملعب داخل منطقة جزاء الخلود ليحولها زميله عبدالرزاق حمدالله برأسه في الشباك ولكن تصدى لها زميله السابق بالاتحاد وحارس مرمى الخلود الحالي جروهي.
وطالب حمدالله ولاعبو الشباب حكم المباراة بمراجعه تقنية الفيديو بداعِ عبور الكرة خط المرمى ولكن الحكم لم يتخذ أي قرار.
وتبادل الفريقان بعد ذلك السيطرة على الكرة وسط سيطرة نسبية لفريق الخلود الذي تمكن من قص شريط التسجيل بالدقيقة 30 عن طريق اللاعب ميزياني ماوليدا.
لاعبو الخلود استغلوا خطأ من لاعبي الشباب وقادوا هجمة مرتدة ليتم إرسال كرة من يسار الملعب إلى داخل منطقة الجزاء ليُسكن ميزياني الكرة في الشباك.
ولكن استطاع فريق الشباب في العودة سريعاً بعدما وصلت كرة طولية للاعبه جاك بونافينتورا داخل منطقة الجزاء بالدقيقة 36 ليُسكن الكرة الشباك متعادلاً لفريقه.
وكاد يخطف فريق الخلود هدفًا ثانيًا قبل نهاية الشوط الأول بعدما أخطأ حارس مرمى الشباب كيم في الخروج عن مرماه ولكن أنقذه دفاع الشباب بالدقيقة 45+9.
وبدأ فريق الشباب الشوط الثاني محاولاً تسجيل هدفًا مبكراً ولكن كان دون خطورة في البداية.
وجاءت بداية التبديلات لفريق الخلود بالدقيقة 62 من عمر اللقاء بالدفع باللاعب محمد صوعان بدلاً من سلطان الشهري.
وحصل فريق الشباب على ركلة ركنية من يمين الملعب نُفذت عن طريق جوانكا داخل منطقة جزاء الخلود في الدقيقة 65 ليحولها المغربي عبدالرزاق حمدالله برأسه في شباك جروهي.
وعاد حمدالله مجدداً للتسجيل في الدقيقة 80 على طريقة الهدف الأول للخلود بعدما وصلت كرة على يسار منطقة الجزاء للاعب بونافينتورا الذي حولها بينية للاعب المغربي الذي أسكنها الشباك.
ودفع مدرب الخلود في الدقيقة 81 باللاعب حمدان الشمراني بدلاً من جمعاه الدوسري.
ودفع المدير الفني لفريق الشباب بالدقيقة 82 باللاعبين الصعدي وكنبه بدلاً من جوانكا وصبياني.
وأجرى المدير الفني لفريق الخلود بالدقيقة 87 تبديلين بالدفع باللاعبين عبدالفتاح عسيري وماجد الأسمري بدلاً من عبدالرحمن السفري وعبدالله هوساوي بدلاً من عبدا.
ودفع مدرب الشباب بالدقيقة 88 باللاعب خربوش بدلاً من محمد الثاني قبل أن يحتسب 5 دقائق كوقت بدلًا من الضائع ولكن انتهت المباراة بالنتيجة ذاتها 3-1 دون تغيير.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق