بينها قبرص والجزائر.. المملكة تبحث مع 4 دول تعزيز التعاون وتطورات الحرب في غزة - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بينها قبرص والجزائر.. المملكة تبحث مع 4 دول تعزيز التعاون وتطورات الحرب في غزة - اخبارك الان, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 01:24 صباحاً

الرياض - مباشر: التقى الرئيس نيكوس خريستودوليدس رئيس جمهورية قبرص، اليوم الثلاثاء، الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، وذلك على هامش أعمال الأسبوع رفيع المستوى للجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها التاسعة والسبعين بمدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.

وجرى خلال اللقاء، بحث العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل دعمها وتعزيزها، إضافة إلى استعراض آخر المستجدات على الصعيد الدولي، والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

واجتمع الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله، وزير خارجية جمهورية السودان المكلف حسين عوض علي، وذلك على هامش أعمال الأسبوع رفيع المستوى للجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها التاسعة والسبعين بمدينة نيويورك.

وشهد اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين، والتنسيق بينھما في المحافل الإقليمية والدولية، وآخر تطورات الوضع في جمهورية السودان.

والتقى الرئيس رومين راديف رئيس جمهورية بلغاريا، اليوم، الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، وذلك على هامش أعمال الأسبوع رفيع المستوى للجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها التاسعة والسبعين بمدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.

وجرى خلال اللقاء، بحث العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل دعمها وتعزيزها، إضافة إلى استعراض آخر المستجدات على الصعيد الدولي، والقضايا ذات الاهتمام المشترك.
 
واجتمع الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله، وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج في الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية أحمد عطّاف، وذلك على هامش أعمال الأسبوع رفيع المستوى للجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها التاسعة والسبعين بمدينة نيويورك الأمريكية.

وجرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية في مختلف المجالات، ومناقشة تكثيف التنسيق الثنائي ومتعدد الأطراف في القضايا التي تهم البلدين وفي مقدمتها الأوضاع في قطاع غزة ومحيطها.

للتداول والاستثمار في بورصات الخليج اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق