«عز الوطن» ومسيرات عسكرية تزين احتفالات «الداخلية» - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«عز الوطن» ومسيرات عسكرية تزين احتفالات «الداخلية» - اخبارك الان, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 07:19 صباحاً

شاركت الأجهزة الأمنية، في احتفالات اليوم الوطني الـ (94)، وقدمت وزارة الداخلية، ممثلةً في حرس الحدود بمنطقة مكة المكرمة، وأكاديمية وزارة الداخلية لأمن الحدود، عروضا للفرق الموسيقية لعدد من المقاطع الوطنية، ومسيرة برية لآليات حرس الحدود على امتداد الواجهة البحرية بمحافظة جدة، بالشراكة مع الهيئة العامة للترفيه.

واستعرض حرس الحدود، السفن والزوارق والحوامات متعددة المهام والأحجام في المسيرة البحرية، بواجهة روشن البحرية، وعروض الفلاي بورد، وقوارب التجديف.

فيما اختتمت وزارة الداخلية، فعالية «عز الوطن 3»، والمعرض المصاحب ضمن فعالياتها في احتفالات اليوم الوطني للمملكة.

وشملت الفعاليات، عروضًا للفرقة الموسيقية ومسيرات عسكرية من قوات أمنية مشتركة من جميع قطاعات الوزارة، وجلسات حوارية علمية؛ لمناقشة الأحداث التاريخية الرئيسة، وتطور الأمن في المملكة على مر العصور، والتحولات الإستراتيجية التي أسهمت في ترسيخ الأمن والاستقرار، وأجنحة لإبراز جهود وزارة الداخلية ومنظومتها الأمنية، وتطور قدراتها وخدماتها للمواطنين والمقيمين والزوار، وذلك في أرينا جامعة الملك سعود بمدينة الرياض، بمشاركة الهيئة العامة للترفيه.

وشاركت قوات أمن المنشآت، في العديد من العروض الميدانية والاستعراضات العسكرية ضمن احتفالات اليوم الوطني، في جميع مناطق المملكة.

واستعرضت القوات، الآليات الحديثة والعربات العسكرية والدوريات الذكية، والأسلحة الحديثة المستخدمة في أمن وحماية المنشآت الحيوية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق