عاجل

اخبار الرياضة كواليس جلسة كولر مع ثنائي الأهلي قبل مواجهة الزمالك.. خطة السوبر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة كواليس جلسة كولر مع ثنائي الأهلي قبل مواجهة الزمالك.. خطة السوبر, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 10:50 صباحاً

1674aa355e.jpg

10:18 ص | الأربعاء 25 سبتمبر 2024

كواليس جلسة كولر مع ثنائي الأهلي قبل مواجهة الزمالك.. خطة السوبر

فريق الأهلي

أخبار متعلقة

عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة خاصة مع الثنائي حسين الشحات والجنوب إفريقي بيرسي تاو، تحدث فيها المدرب مع الأخير، بشآن مباراة القمة أمام الزمالك في السوبر الإفريقي.

تكليفات مهمة للشحات وتاو في السوبر الإفريقي

وقال مصدر داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن كولر كلف الثنائي الشحات وتاو، ببعض المهام الخاصة خلال موقعة الجمعة أمام الزمالك، بشأن طريقة اللعب وكيفية اختراق دفاعات الزمالك.

وأكد أن كولر تحدث مع الثنائي بضرورة استغلال سرعتهما في اختراق دفاعات الأبيض، وخاصة أن المنافس يعاني من أزمة في خط الدفاع خلال الفترة الماضية، تحديدا في مركزي الظهير الأيمن والأيسر، والتي تمثل مشكلة كبيرة للزمالك في موقعة الجمعة.

81d938dc02.jpg

تألق الشحات أمام الزمالك

أضاف المصدر، أن كولر ينوي بناء الخطة بشكل كامل على الثنائي، لا سيما أن الشحات دائم التألق أمام الزمالك، وتاو يعيش مرحلة تألق خلال الفترة الحالية، ويرغب المدرب السويسري في تحقيق الاستفادة القصوى من الثنائي.

واختتم بأن مدرب الأهلي تحدث مع الثنائي بضرورة مساعدة المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، وإمداده بالتمريرات السريعة واستغلال سرعاته وتحركاته المستمرة داخل منطقة الجزاء.

وتتوجه بعثة الأهلي إلى السعودية عصر اليوم الأربعاء، استعدادًا لخوض مباراة السوبر الإفريقي، أمام الغريم التقليدي الزمالك، في المباراة التي تقام بينهما مساء الجمعة المقبل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق