عاجل

اخبار الرياضة شريف عبد الفضيل: الأهلي يواجه ضغطا أكثر من الزمالك في السوبر الإفريقي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة شريف عبد الفضيل: الأهلي يواجه ضغطا أكثر من الزمالك في السوبر الإفريقي, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 12:56 مساءً

5edfb39e04.jpg

12:45 م | الأربعاء 25 سبتمبر 2024

شريف عبد الفضيل: الأهلي يواجه ضغطا أكثر من الزمالك في السوبر الإفريقي

شريف عبد الفضيل المدرب العام لمنتخب مصر 2007

أخبار متعلقة

كشف شريف عبد الفضيل، المدرب العالم لمنتخب مصر مواليد 2007، رؤيته لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك، في السوبر الإفريقي، المقرر إقامتها الجمعة المقبل، في السعودية.

مواجهة الأهلي والزمالك خارج التوقعات

وقال «عبد الفضيل» في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن مباراة الجمعة ستكون صعبة على الفريقين، وخارج التوقعات، ولا يوجد تفوق لفريق على الآخر، لأنها مباراة خارج الحسابات.

وأكد أن مباراة الأهلي والزمالك موقعة بين قطبي الكرة المصرية وأكبر الأندية الإفريقية، ودائما ما تشهد إثارة خاصة، واهتمام كبير داخليا وخارجيًا.

وأضاف مدرب منتخب مصر 2007، أن عناصر القوة في الفريقين معروفة للجميع، فعلي سبيل المثال الأبيض لديه ثلاثي خطير وهم عبد الله السعيد وأحمد زيزو والجزيري، وهم عناصر القوة ويمتازون بالخبرات الكبيرة، ولا بد أن يجد مارسيل كولر طريقة لإيقافهم، إذا أراد الفوز، كما أن لدى الأبيض ورقة رابحة على دكة البدلاء وهي ناصر ماهر.

6eb8ed2652.jpg

وأوضح عبد الفضيل، أن نقاط الضعف في الزمالك تتمثل في خط دفاعه وعدم وجود قلبي دفاع صريحين وثابتين، كما أن ظهراء الجنب لا يعلم الكثير من سيبدأ مباراة الجمعة، وهل عمر جابر سيكون على الجانب الأيمن أم الأيسر؟ وهل يدفع جوميز بالوافد الجديد محمد حمدي في مركز الظهير الأيسر؟

نفاط قوة الأهلي

وعلى الجانب الآخر قال شريف عبد الفضيل إن الأهلي يعيش فترة استقرار كبيرة في الموسمين الأخيرين، لكن هذه العوامل ستمثل ضغطا كبيرا على لاعبي المارد الأحمر، لأنهم أصبحوا مطالبين بالفوز في ظل هذا الاستقرار، وقد يكون ذلك أمر سلبي خطير على الفريق، لكن الاهلي متمرس ويعرف طريق الخروج من الضغوط.

وأكد مدرب منتخب مصر 2007، أن الأهلي لديه لاعبين كبار أمثال محمد الشناوي وأكرم توفيق وحسين الشحات وبيرسي تاو، بالإضافة إلى وسام أبو علي، وهم قادرون على ترجيح كفة فريقهم، في أي وقت خلال المباراة.

وأوضح عبد الفضيل، أنه يتمني أن يسجل وسام أبو علي في مرمى الزمالك، لما لهذه المباراة من أهمية، خاصة أن الهدف في هذه المباراة يكون له طعما ومذاقا خاصا مع الجماهير، «وأنا مريت بهذه التجربة، عندما سجلت في شباك الزمالك من ضربة حرة صاروخية، وهذا الهدف من أجمل أهداف حياتي وربط علاقتي بجماهير القلعة الحمراء حتى الآن».

وعن نتيجة المباراة أكد نجم الأهلي السابق أنه الأهم هو خروج المباراة بين الفريقين بالشكل الذي نتمناه جميعًا، ويليق بالكرة المصرية والإفريقية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق