عاجل

اخبار الرياضة شكوى لـ«كاف» و3 طلبات.. كواليس مثيرة في معسكر الأهلي والزمالك

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة شكوى لـ«كاف» و3 طلبات.. كواليس مثيرة في معسكر الأهلي والزمالك, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 11:31 صباحاً

6a6768e196.jpg

11:21 ص | الأربعاء 25 سبتمبر 2024

شكوى لـ«كاف» و3 طلبات.. كواليس مثيرة في معسكر الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

أخبار متعلقة

كواليس قد تعرفها لأول مرة من معسكر الأهلي والزمالك ضمن الاستعدادات لبطولة السوبر الإفريقي، التي تجمع الفريقين مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب المملكة آرينا بالسعودية، بعدما تمكن «الأحمر» من حصد دوري أبطال إفريقيا، في نسخته الماضية، بعد الفوز على نظيره الترجي التونسي، وحصل «الأبيض» على لقب الكونفدرالية بالموسم نفسه، بعد الانتصار على نهضة بركان المغربي.

كواليس معسكر الأهلي والزمالك

1b5d98f4d4.jpg

قدم نادي الزمالك شكوى إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، للاعتراض عن حكم مباراة السوبر أمام الأهلي، كما صرح المتحدث الرسمي للأبيض أحمد سالم، لكن جاء رد «كاف»، بأنه لا تغيير لحكام المباراة نهائيا، إلا برؤية من لجنة الحكام فقط.

3 طلبات من حكم السوبر الإفريقي

وعلم «الوطن سبورت» أن الجنوب إفريقي فيكتور جوميز، نائب رئيس لجنة الحكام بـ«كاف»، طالب الحكم الليبي معتز الشلماني بتأهيل نفسه جيدا، للظهور بشكل لافت في مباراة الأهلي والزمالك بالسوبر الإفريقي، خاصة في ظل سعي لجنة الحكام لإبراز التحكيم الإفريقي بصورة مميزة.

وطالب فيكتور جوميز، معتز الشلماني بتجاهل ما يتردد في الوقت الحالي، عن وجود اعتراضات من جانب إدارة ناديي الأهلي والزمالك، طرفا مباراة السوبر الإفريقي، على تعيينه حكما لمباراة القمة القارية، والتركيز على المباراة التي تشهد اهتماما كبيرا من الناحية الإعلامية والتسويقية لـ«كاف».

وشدد على الحكم الليبي بضرورة تفادي إحداث أي أزمات أو اعتراضات، مؤكدا ضرورة فرض السيطرة منذ البداية على اللاعبين والأجهزة الفنية للفريقين، خاصة أن المواجهة بين فريقين لهما شعبية كبيرة، وعدم التسرع في إصدار قراراته، والتأكد من صحة كل قرار.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» قد أسند مباراة الأهلي والزمالك إلى الحكم الليبي معتز إبراهيم الشلماني، حكما للساحة، ويعاونه كل من: عطية محمد، مساعد أول، والتونسي خليل الحساني، مساعد ثانٍ، والصومالي عمر عبد القادر أرتان، حكما رابعا، والجنوب إفريقي توم آبونجيل، حكم الـ«VAR»، ويعاونه المغربي زكريا برنيسي ووالجنوب إفريقية أكونا ماكليما.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق