اخبار الرياضة الإجابة في الرياض.. هل تشارك كل صفقات الزمالك الجديدة أمام الأهلي؟

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة الإجابة في الرياض.. هل تشارك كل صفقات الزمالك الجديدة أمام الأهلي؟, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 12:13 مساءً

7ad8acd27f.jpg

12:02 م | الأربعاء 25 سبتمبر 2024

الإجابة في الرياض.. هل تشارك كل صفقات الزمالك الجديدة أمام الأهلي؟

كونراد ميشالاك

أخبار متعلقة

كشف مصدر داخل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، مصير مشاركة صفقات الأبيض التي تم التعاقد معها مؤخرا، في مواجهة الغريم التقليدي الأهلي في مباراة السوبر الإفريقي.

ويتواجد مع الزمالك في السعودية، الصفقات الجديدة، وهم: المغربي محمود بنتايك والفلسطيني عمر فرج والبولندي كونراد ميشالاك ومحمد حمدي الظهير الأيسر.

جوميز يحسم مصير مشاركة الصفقات الجديدة أمام الأهلي

وشدد المصدر، خلال تصريحات لـ«الوطن سبورت»، على أن كل صفقات الزمالك التي تم التعاقد معها مؤخرا، يحق لهم المشاركة فى مباراة الأهلي، وبالتالي المشاركة من عدمها ترجع إلى البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق.

وأشار إلى أن جوميز، مدرب الفريق، بالتأكيد لديه سيناريو معين في هذه المباراة، وخلال التدريبات الأخيرة لم تتضح خطته حتى الآن.

وتابع: «من الوارد مشاركة محمد حمدي في مركز الظهير الأيسر مع وجود عمر جابر كظهير أيمن، بينما من الصعب الدفع بالثلاثي محمود بنتايك وعمر فرج وكونراد ميشالاك من بداية المباراة، وسيكونوا أوراق رابحة معه على دكة البدلاء». 

1d9f92c3de.jpg

e80a6e2a16.jpg

5a2e96cd09.jpg

الزمالك يتدرب لأول مرة في السعودية اليوم

ويخوض فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، اليوم الأربعاء، مرانه الأول في السعودية، في السادسة مساءً، على ملعب نادي الشباب بمدينة الرياض.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي، في تمام التاسعة مساء الجمعة المقبل، على لقب كأس السوبر الإفريقي، على ملعب المملكة آرينا، بالسعودية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق