عاجل

اخبار الرياضة “للتتويج بالليجا” فليك يحذر لاعبي برشلونة قبل الكلاسيكو

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة “للتتويج بالليجا” فليك يحذر لاعبي برشلونة قبل الكلاسيكو, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 12:13 مساءً

طالب المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، الألماني هانز فليك، لاعبي فريقه بالحفاظ على تركيزهم الكامل خلال الجولات المقبلة من الدوري الإسباني “الليجا”، يأتي هذا التحذير قبل مواجهات صعبة بانتظار الفريق، أهمها كلاسيكو الأرض ضد ريال مدريد.

برشلونة يتصدر بالعلامة الكاملة

حقق برشلونة العلامة الكاملة حتى الآن في الليجا، حيث يتصدر جدول الترتيب برصيد 18 نقطة بعد مرور 6 جولات، وكان آخر انتصار للفريق هو الفوز الكبير على فياريال بنتيجة 5-1، ما عزز من مكانته في الصدارة.

برشلونة

مواجهة خيتافي والاستعداد للكلاسيكو

يستعد برشلونة لمواجهة خيتافي على ملعب المونتجويك ضمن الجولة السابعة من الليجا، ومن المتوقع أن تكون هذه المباراة محطة هامة قبل اللقاء الكبير ضد ريال مدريد في كلاسيكو الأرض، والمقرر إقامته في 26 أكتوبر على ملعب سانتياجو برنابيو، مباشرة بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

فليك يطالب بالعلامة الكاملة قبل الكلاسيكو

اجتمع فليك مع لاعبيه مؤخرًا، مؤكدًا على ضرورة تحقيق الانتصار في جميع المباريات المتبقية قبل الكلاسيكو، حيث يسعى الفريق للوصول إلى مواجهة ريال مدريد محققًا العلامة الكاملة في أول 10 جولات.

وسيتعين على برشلونة الفوز في 4 مباريات أخرى قبل الكلاسيكو: الأولى ضد خيتافي، ثم مواجهة أوساسونا خارج الديار، يليها استقبال ألافيس في المونتجويك، وأخيرًا الانتقال لملاقاة إشبيلية.

طريق التتويج بالليجا

يرى فليك أن الحفاظ على سجل مثالي في المباريات القادمة سيضع الفريق في موقف قوي لتحقيق لقب الليجا هذا الموسم.

لذلك، أكد على أهمية عدم التهاون في أي مباراة قبل مواجهة الغريم التقليدي ريال مدريد، معتبرًا أن التركيز التام في كل جولة هو طريق التتويج.

Google News
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق