عاجل

خاص| ياسمين رحمي: دوري صعب في الفيلم الصيني.. ووالدتي كانت بتبكي أثناء سفري للتصوير - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
خاص| ياسمين رحمي: دوري صعب في الفيلم الصيني.. ووالدتي كانت بتبكي أثناء سفري للتصوير - اخبارك الان, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 06:21 مساءً

كشفت الفنانة ياسمين رحمي عن تفاصيل دورها في الفيلم الصيني الذي تشارك فيه، ومن المقرر طرحه العام المقبل في دور العرض السينمائية.

تفاصيل دور ياسمين رحمي في الفيلم الصيني

وقالت ياسمين رحمي في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: دوري صعب في الفيلم، وفيه كل المشاعر، في جزء كوميدي، وجزء دراما، وفي أكشن، والمشاهد متنوعة ومفيش خط درامي محدد، بس الفيلم عموما دراما من النوع التقيل، ودوري في صعوبات شوية ومعملتش حاجة زيه في مصر، وفي الفيلم بتكلم عربي.

95ebcde699.jpg
ياسمين رحمي 

رد فعل عفاف مصطفى على مشاركة ابنتها ياسمين رحمي في فيلم صيني

وبسؤال ياسمين رحمي عن رد فعل والدتها الفنانة عفاف مصطفى على مشاركتها في فيلم صيني، قالت في تصريحاتها لموقع تحيا مصر: والدتي فرحت جدا لأنها عارفة أني من زمان مستنية خطوة أنه يبقالي شغل برا مصر وأني انتشر عشان اكتسب خبرة، فهي فرحت جدا جدا، وبقيت حاسة أن فيه خطوة كويسة بتحصل، وطبعا كانت بتعيطلي في التلفون كل يوم وأنا هناك لأني بوحشها وقعدت فترة طويلة برا.

6e653920d4.jpg
ياسمين رحمي ووالدتها عفاف مصطفى 

نصيحة عفاف مصطفى لابنتها ياسمين رحمي

وسبق وأن كشفت الفنانة الشابة ياسمين رحمي عن النصائح التي تنصحها بها والدتها الفنانة عفاف مصطفى، والتي منها أن تكون طبيعية في التمثيل ومثقفة بشكل عام.

وقالت ياسمين رحمي في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: والدتي عفاف مصطفى بتنصحني دايما أكون طبيعية أكتر كممثلة، وأحاول اذاكر أكتر عموما في أدوار الفن مش بس في الأدوار اللي أنا بعملها وأحاول أكون مثقفة واتفرج على أفلام وهي بتدعمني بشكل كبير.

أخر أعمال ياسمين رحمي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال ياسمين رحمي مسلسل بابا جه الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي عبر شاشات التلفزيون المختلفة، وكانت تدور أحداثه حيث يجد (هشام) نفسه في مفترق طرق بعد الاستغناء عنه من وظيفته بأحد الفنادق، بسبب جائحة كورونا، وعليه إيجاد عمل ورعاية أسرته في ظل ظروف صعبة، وتتوالى الأحداث.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أكرم حسني، محمود البزاوي، نسرين أمين، لافينيا نادر، سما ابراهيم، ياسر الطوبجي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف وائل حمدي، وإخراج خالد مرعي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق