زفاف البلوجرز حسام أنتيكا ويارا البهنساوي.. «ألبوم الصور» - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
زفاف البلوجرز حسام أنتيكا ويارا البهنساوي.. «ألبوم الصور» - اخبارك الان, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 07:44 مساءً

زفاف البلوجرز حسام انتيكا ويارا البهنساوي.. تصدر حفل زفاف المصور الشهير حسام انتيكا وزوجته يارا البهنساوي منصات التواصل الاجتماعي، والذي عقد أمس وسط حضور كبير من الأهل والأصدقاء على أحد شواطئ العين السخنة.

وعُقد حفل الزفاف أمس الثلاثاء بعد ما يقرب من مرور عام على كتب كتابهما، والذي تابعه الملايين من جمهور حسام انتيكا ويارا البهنساوي، عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

حسام انتيكا ويارا

وشهد حفل الزفاف انتيكا ويارا حضور عدد كبير من النجوم والمشاهير والبلوجر، لتهنئة العروسين بتلك المناسبة السعيدة، حيث عمت الفرحة والسعادة أرجاء المكانن حيث نُشر عدد من الصور والفيديوهات توثق تفاصيل اللحظات الأولى لحفل الزفاف.

حسام انتيكا ويارا

وفي الفيرست لوك، فاجأت البلوجر يارا البهنساوي زوجها انتيكا، بتقديمها له هدية وهي «بلايستيشن»، حيث علق مستخدمو التواصل الاجتماعي: «لا مكان ولا الوقت مناسبين الصراحة».

معلومات عن حسام انتيكا

يعد المصور حسام انتيكا من مواليد 1998، أي يبلغ من العمر 26 عامًا، ويعمل مصورًا وصانع محتوى على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يعد من أبرز المصورين المصريين عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

اشتهر انتيكا وتصدر التريند عن طريق صورة له «سيلفي» مع جمل والتي اشتهرت بعنوان «الجمل الضاحك»، حيث وصل عدد متابعيه الآن عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» 3 ملايين متابع وفي فيسبوك ما يقرب من 2.4 مليون متابع.

حسام انتيكا ويارا

واحتفل حسام انتيكا بعقد قرانه على البلوجر يارا البهنساوي في 6 سبتمبر عام 2023 وسط حضور كبير من المشاهير ومحبي العروسين.

معلومات عن يارا البهنساوي

ولدت البلوجر يارا البهنساوي عام 2001، حيث تبلغ من العمر 23 عامًا وتُعد من أشهر البلوجر على مواقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»

وتقدم يارا محتوى حول الموضة والأزياء حيث يتابعها على موقع إنستجرام ما يقرب من 1.2 مليون متابع.

اقرأ أيضاً
بكلمات مؤثرة.. أسرة مسلسل تيتا زوزو تهدي العمل لروح حسام شوقي وتامر فتحي

بإطلالة كلاسيكية.. هند صبري تتألق في أحدث ظهور لها قبل عرض «البحث عن علا 2» (صور)

هشام جمال في ضيافة عمرو سلامة بـ كاستنج بهذا الموعد (صور)

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق