عاجل

شابة من السويداء توظف شغفها بالإكسسوارات بمشروع متناهي الصغر - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شابة من السويداء توظف شغفها بالإكسسوارات بمشروع متناهي الصغر - اخبارك الان, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 06:33 مساءً

السويداء-سانا

جعلت الشابة براءة نوفل من حالة شغفها بالإكسسوارات نقطة تحول للعمل والإنتاج في هذا المجال وصولاً لتأسيس مشروعها المنزلي متناهي الصغر في مدينة شهبا بالسويداء.

الشابة براءة روت خلال حديثها لسانا الشبابية كيف انطلقت بالعمل بداية قبل أربع سنوات بتصنيع إكسسوارات خاصة بها كتجربة خلال فترة توقف الدوام بسبب فيروس كورونا ثم أصبحت تصنع بعد نجاحها في ذلك إكسسوارات لصديقاتها وجيرانها ما حفزها أمام التشجيع الذي حظيت به من قبل الوسط المحيط بها للانطلاق بمشروعها الخاص.

قطع الإكسسوار المتنوعة التي تعلمت براءة تصنيعها من تلقاء نفسها بأدوات بسيطة كما ذكرت ترتكز على ذائقة فنية لديها ومهارة في العمل حيث تطوع بأناملها المواد الأولية التي تجلبها من دمشق لتجعل منها قطعاً محببة وقابلة للارتداء والاقتناء.

وتقترب الشابة براءة التي تقضي وقتاً ممتعاً بالعمل في منزلها في بعض أعمالها من التراث مع استمرارها بتطوير منتجاتها مبينة أنها تسوق أعمالها من خلال وسائل التواصل الاجتماعي والمشاركة في معارض بالسويداء ودمشق إضافة للبيع المباشر بما يلبي مختلف الأذواق.

ورغم ما تواجه براءة من غلاء وارتفاع أسعار المواد الأولية اللازمة للعمل وكذلك الجهد والوقت لإنجاز أي قطعة تشعر دائماً بالسعادة بعد مشاهدتها ما تصنعه مبينة أنها تطمح للتوسع بتصدير أعمالها خارجياً مع ترك بصمتها في هذا الميدان تماشياً مع مساعيها للتوجه خلال الفترة القادمة للأعمال التراثية المرتبطة بذاكرة الأجداد.

عمر الطويل

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق