أبو السعد يجتمع بمديري المستشفيات لمتابعة جودة الخدمات للمواطنين  - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أبو السعد يجتمع بمديري المستشفيات لمتابعة جودة الخدمات للمواطنين  - اخبارك الان, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 10:53 مساءً

يأتي ذلك بناءً على توجيهات  الدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس مجلس الوزراء و وزير الصحة والسكان، و اللواء دكتور علاء عبدالمعطي محافظ كفر الشيخ. 

 

تناول الإجتماع عرض مؤشرات آداء العمل خلال الشهور الثلاثة الماضية بالمستشفيات العامة والمركزية والنوعية بالمحافظة، وتحديد نقاط القوة للعمل على إثرائها وكذلك نقاط الضعف بكل مستشفى للعمل على حلها وتسهيل العقبات لجميع الفرق الطبية.

 

أثنى أبو السعد  على أداء المستشفيات التى تقدم الخدمات بشكل متكامل للمريض، كما شدد سيادته على ضرورة تلافى القصور في المستشفيات المتراخية مشدداً على المتابعة المستمرة من الجهاز الإشرافي بالمديرية على جميع منافذ تقديم الخدمة الطبية بالمحافظة، ومعالجة أي سلبيات قد تطرأ أثناء المرور، وفي نفس السياق  تم مناقشة تقارير المرور الإشرافية التصحيحية على المستشفيات خلال الفترة الماضية، وعرض ما بها من سلبيات إيجابيات، وبحث المعوقات والتحديات التي قد تؤثر على انتظام سير العمل، ووضع الحلول المناسبة.

 

كما أشار أيضاً <أبو السعد> الى أن الغرض من هذه المتابعات الدورية هو السعي لتحقيق جودة الخدمات المقدمة و الوصول لأعلى المؤشرات في الآداء و المساهمة فى إنجاح المنظومة الصحية بالمحافظة

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق