عاجل

مفاجآت في تحقيق الشرطة مع عائلة باكيتا - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

متابعة: ضمياء فالح
كشف تقرير عن استدعاء الشرطة البرازيلية لأفراد من عائلة البرازيلي لوكاس باكيتا نجم ويست هام الإنجليزي في قضية المراهنات.
ووفق التقرير، اعترف برونو خال اللاعب وابن خاله يان تولنتينو بتحويل مبلغ 5 آلاف استرليني لحساب مهاجم ريال بيتيس حينها لويز هنريكي، بعد أيام من تلقي باكيتا بطاقتين صفراوين أحاطت بهما الشبهات في إسبانيا.
ولم تتخذ السلطات الإسبانية إجراء عقابياً بحق هنريكي (23 عاماً) وباع بيتيس جناحه لنادي بوتافوغو البرازيلي هذا الصيف مقابل 18 مليون استرليني، لكن إسبانيا تواصلت مع اتحاد الكرة الإنجليزي بخصوص باكيتا بعد رصد نشاط غريب في شركة المراهنات الراعية لقميص ويست هام. أفضى تحقيق اتحاد الكرة الإنجليزي لاتهام باكيتا بالتلاعب في 4 مباريات كي يستفيد أقاربه في البرازيل من الرهانات. وكان خال باكيتا قال في شهري يناير وفبراير الماضيين إنه كان يدين بالمبلغ لهنريكي وحوله له لكنه اعترف برشوته مؤخراً.
ولم يحدد باكيتا بعد موعد مثوله أمام لجنة الانضباط المستقلة أثناء تحضير الاتحاد القضية ضده والتي يضغط فيها المسؤولون لإصدار قرار حرمانه من اللعب مدى الحياة، فيما يواصل فريقه النتائج السيئة وآخرها الهزيمة 5-1 على يد ليفربول في كأس الرابطة وخروج مدربه لوبتيغي على العكازات بعد إصابة عضلية بسبب التشنج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق