جوميز: كنت واثقا من الفوز.. والتنظيم السعودي رائع - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جوميز: كنت واثقا من الفوز.. والتنظيم السعودي رائع - اخبارك الان, اليوم السبت 28 سبتمبر 2024 01:42 صباحاً

أكد البرتغالي جوزيه جوميز، مدرب فريق الزمالك المصري الأول لكرة القدم، أن نتيجة مباراة كأس السوبر الإفريقي، مساء الجمعة في الرياض، صادقت على توقّعه، مثنيًا على التنظيم السعودي للديربي القاهري مع الأهلي، البطل التاريخي للمسابقة.
وقال خلال مؤتمرٍ صحافي بعد فوز «الأبيض» بركلات الترجيح والتتويج «كنت أتوقّع أننا سنحقق اللقب، أثق للغاية في فريقي، ولدينا القدرة على كسب أي منافس».
وانتهى شوطا المباراة، على ملعب «المملكة أرينا»، بتعادل قطبي الكرة المصرية 1ـ1، وانتصر الزمالك، 4ـ3، في الترجيحيات التي أعقبت الوقت الأصلي مباشرةً وفق النظام الجديد للبطولة.
وصرّح جوميز «نحن نادٍ كبير يسعى إلى التنافس على جميع الألقاب، واللاعبون والمشجعون أرادوا اللقب، ضغطنا كثيرًا على مرمى الخصم لأن هدفنا الدائم الفوز».
وعدّ المدرب الزملكاوي اللقب مستحقًا، وقال «تركيزنا كان عاليًا، كسِبنا في النهاية أمام فريق كبير واستطعنا الظهور بشكل رائع»، مشيرًا إلى اهتمامه ببعض التفاصيل الفنية الصغيرة من أجل تحقيق الانتصارات.
وعن ركلة الجزاء التي أحرز منها الأهلي هدفه في الشوط الأول، علّق «لا أعلم إذا كانت صحيحة أم لا، لم أشاهد الفيديوهات من جميع الزوايا، لكن في النهاية الحكام لديهم قراراتهم»، موضّحًا «عندما احتُسِبت الجزائية استدعيت اللاعبين ليس للانسحاب إنما هو تكتيك لخلط أوراق الخصم».
وأثنى جوميز على التنظيم وعدّه رائعًا، مضيفًا «أبارك لكل السعوديين هذه الاستضافة الكبيرة والرائعة، وأهنئ المستشار تركي آل الشيخ على العمل المميز».
وكان آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، قد توَّج الزمالك بالكأس على أرضية الملعب.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق