عاجل

السعودية.. هذا ما فعله تركي آل الشيخ مع جمهور الزمالك على هامش نهائي السوبر الإفريقي - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

belbalady.net دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- حضر تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، نهائي السوبر الإفريقي بين نادي الزمالك المصري ومنافسه الأهلي، الذي أقيم على أرض ملعب المملكة أرينا ضمن فعاليات موسم الرياض، الجمعة.

وتفاعل تركي آل الشيخ، خلال جلوسه في المدرجات، مع أحداث المباراة التي انتهت لصالح فريق "الفارس الأبيض" بركلات الترجيح بنتيجة 3/4، عقب نهاية الوقت الأصلي بالتعادل 1/1. This is a Twitter Status

وشُوهد رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية وهو يتوجه نحو جمهور نادي الزمالك ويوجّه لهم التحية.This is a Twitter Status

وعقب فوز فريق "الفارس الأبيض" بلقب المسابقة للمرة الخامسة على مر التاريخ، كتب تركي آل الشيخ عبر حسابه على منصة فيسبوك: "مبروك لنادي الزمالك وحظ أوفر للنادي الأهلي، مباراة جميلة وسعدنا بوجود الناديين العريقين في بلدهم الثاني المملكة العربية السعودية".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" trends "

الكلمات الدلائليه بالبلدي belbalady.net تريند trind trinds trends trend

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق