بعد 6 سنوات وشهرين.. عبد الله السعيد يحقق أول بطولة بعد رحيله عن الأهلي| أرقام وتفاصيل - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد 6 سنوات وشهرين.. عبد الله السعيد يحقق أول بطولة بعد رحيله عن الأهلي| أرقام وتفاصيل - اخبارك الان, اليوم السبت 28 سبتمبر 2024 11:41 صباحاً

حقق عبد الله السعيد لاعب نادي الزمالك البطولة الأولى له بعد رحيله عن النادي الأهلي في يوليو 2018، واحتاج عبد الله السعيد 6 سنوات وشهرين من أجل الحصول على أول بطولة بعد انتقاله من النادي الأهلي لفريق أهلي جدة السعودي، وذلك بعد إعلان إدارة القلعة الحمراء الاستغناء عن اللاعب بسبب توقيعه لنادي الزمالك، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

عبد الله السعيد لاعب الزمالك

وبعد رحيل عبد الله السعيد عن النادي الأهلي لعب مع الأهلي السعودي، ثم عاد إلى الدوري المصري سريعا عبر بوابة بيراميدز، وفي يناير الماضي انتقل عبد الله السعيد لصفوف نادي الزمالك، وحقق أول بطولة لع مع القلعة البيضاء والبطولة الأولى بعد رحيله عن النادي الأهلي.

وكان عبد الله السعيد قد حقق 12 بطولة مع النادي الأهلي، وحقق كأس السوبر الأفريقي مرتين مع المارد الأحمر وحصل على الثالثة أمس مع الزمالك، ووصل للبطولة رقم 13 في مسيرته الرياضية.

أرقام عبد الله السعيد

لعب عبد الله السعيد 223 مباراة بعد رحيله عن النادي الأهلي مع الأهلي السعودي وبيراميدز ونادي الزمالك، وسجل عبد الله السعيد 56 هدف منهم 7 أهداف مع القلعة البيضاء.

وقدم عبد الله السعيد 50 تمريرة حاسمة منهم 4 مع الزمالك وشارك في 17.397 ألف دقيقة منهم 1745 مع نادي الزمالك، واستمر 6 سنوات وشهرين من أجل تحقيق أول لقب بعد الرحيل عن النادي الأهلي.

عبد الله السعيد يحتفل بالسوبر الأفريقي

فك النحس.. تفاصيل حصول عبد الله السعيد على أول بطولة بعد رحيله عن الأهلي في 2018

لعب 223 مباراة مع بيراميدز والزمالك والأهلي السعودي

سجل 56 هدف منهم 7 أهداف مع الزمالك

قدم 50 تمريرة حاسمة منهم 4 مع الزمالك

شارك في 17.397 ألف دقيقة منهم 1745 مع الزمالك

انتظر 6 سنوات وشهرين لتحقيق أول بطولة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق