الزعيم لم يمت.. توافد العشرات على ضريح جمال عبد الناصر لإحياء الذكرى الـ54 لرحيله.. وبكري: لا يزال يسكن القلوب والعقول - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الزعيم لم يمت.. توافد العشرات على ضريح جمال عبد الناصر لإحياء الذكرى الـ54 لرحيله.. وبكري: لا يزال يسكن القلوب والعقول - اخبارك الان, اليوم السبت 28 سبتمبر 2024 12:32 مساءً

أحيا أبناء الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، الذكرى الـ 54 لوفاة الزعيم الخالد، بزيارة إلى ضريحه، حيث استقبل المهندس عبد الحكيم جمال عبد الناصر، الكاتب الصحفي بكري، وعدد من الشخصيات العامة التي حرصت على زيارة ضريح الزعيم الراحل، إحياءً لذكرى وفاته.

ذكرى رحيل الزعيم جمال عبد الناصر

وأكد المهندس عبد الحكيم عبد الناصر، نجل الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، أن حرص الشعب المصري والعربي على التواجد اليوم في ضريح الزعيم، يؤكد أنه سيظل القائد الوطني الغائب الحاضر، مشدد أن القضايا التي تمر بها أمتنا العربية والمأساة الراهنة في فلسطين ولبنان على يد العدو الصهيوني الأبدي، وما يحدث من استباحة للدماء العربية يفرض رؤية جمال عبد الناصر وأفكاره وهو ما نادى به من أجل الوحدة العربية.

وأكد عبد الحكيم عبد الناصر، على ثقته في خروج أجيال جديدة تتبنى فكرة الزعيم الراحل جمال عبد الناصر وتنتصر لأمتها العربية وأمنها واستقرارها، مشددا أن استمرار صور جمال عبد الناصر في كل ميادين مصر تؤكد ما كان عليه كرئيس يشعر بشعبه وأمته العربية، مشددا استباحة الدماء العربية تثبت صحة مقولة الرئيس الراحل جمال عبد الناصر: «ما أخذ بالقوة لا يسترد إلا بالقوة.. فنحن أمام عدو غاشم لا يعلم إلا لغة القوة».

وحضر بالتزامن مع ذكرى رحيل الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، أبنائه: هدى، منى، عبد الحميد، وعبد الحكيم، وأحفادة جمال عبد الحكيم عبد الناصر وجمال خالد عبد الناصر، والذين أجمعوا على أن المشروع القومي مستمر ورفع صور الزعيم الراحل حتى اليوم تؤكد أن مشروعه قائم وأن الشباب على تواصل دائم مع أفكاره ومبادئه.

مصطفى بكري يزور ضريح الرئيس جمال عبد الناصر

مصطفى بكري يحيي ذكرى رحيل عبد الناصر

وقال النائب مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، في تغريدة عبر حسابه على منصة «إكس»، اليوم السبت: «54 عامًا مضت على رحيل القائد المعلم جمال عبد الناصر، هذا الزعيم الذي أعاد مصر للمصريين، وقاد حركة التحرر الوطني والسياسي والاقتصادي والاجتماعي».

وأضاف بكر: «ورغم مُضي كل هذه السنوات، لا يزال عبد الناصر يعيش في الذاكرة، كما أن مشروعه الحضاري لا يزال صالحًا للتطبيق، حيث تتأكد كل يوم صحة مقولاته، وأبرزها: إن ما أُخذ بالقوة لا يُسترد بغير القوة».

وتابع عضو مجلس النواب: «كان عبد الناصر قائدًا وطنيًّا، عروبيًّا، نزيهًا وشريفًا، 54 عامًا ولا يزال يسكن القلوب والعقول، ولا تزال صورته تُرفع في كل الأزمات والمظاهرات، وهذا دليل على تمسك الجماهير بمواقفه ومقولاته».

أمر بجمع القرآن مسموعًا.. الزعيم الخالد جمال عبد الناصر ما بين نشر الإسلام في آسيا وإفريقيا.. وتطوير الأزهر الشريف

«من ضابط إلى قائد أمة».. محطات رئيسية في حياة الزعيم جمال عبد الناصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق