اخبار الرياضة سيميوني يكشف ثغرات ريال مدريد أمام أتلتيكو.. ويعرب عن قلقه - موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة سيميوني يكشف ثغرات ريال مدريد أمام أتلتيكو.. ويعرب عن قلقه - موقع بالجول, اليوم السبت 28 سبتمبر 2024 05:35 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

أدلى الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب صفوف أتلتيكو، بتصريحات قوية قبل المواجهة المرتقبة أمام جاره اللدود نادي ريال مدريد.

يستعد النادي الملكي لملاقاة نظيره أتلتيكو مدريد، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2024-2025.

ريال مدريد
ريال مدريد

تقام أحداث المباراة المرتقبة، غدًا الأحد في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب سيفيتاس متروبوليتانو معقل الروخيبلانكوس.

يحتل فريق اللوس بلانكوس وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة، بينما يتواجد أتلتيكو خلفه في سلم الليجا بفارق نقطتين فقط.

تصريحات قوية من سيميوني في مؤتمر ريال مدريد ضد أتلتيكو

تحدث دييجو خلال المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء ديربي مدريد، قائلًا: “قلة الراحة والتعب قبل الديربي؟ كل شيء يبدأ في العقل، هذا واضح، وبعيدًا عن الجانب الجسدي الذي قد يؤثر في مرحلة ما، يعد الدافع سلاحًا مهمًا لكل شيء في الحياة”.

وتابع: “متوتر؟ أشعر دائمًا بالتوتر والقلق والحماس والفرح والعاطفة، مع كل التوقعات التي تجلبها لي المباراة، منذ وصولي إلى أتلتيكو، في المباراة الأولى ضد ملقا، لم يتغير شيء بالنسبة لي”.

وأضاف: “في الموسم الماضي، كنت النادي الوحيد الذي فاز على ريال مدريد، وقد فعلت ذلك مرتين، الخطة للغد؟ لقد فقد ريال مدريد لاعبًا مهمًا مثل توني كروس، الذي يحظى بإعجاب جميع المدربين وضروري لأي فريق، أعتقد أنهم يبحثون عن لاعب يمكنه منحهم الهدوء الذي يحتاجونه لتحقيق أقصى استفادة من قوتهم الهجومية، لقد جلبنا لاعبين جدد، لكنهم لن يقوموا بالتغيير سواء شارك مودريتش أو جولر”.

دييجو سيميوني

وأردف: “ضيق الوقت؟ أنا لا أنظر إلى الوقت، نحن نقبل ما لدينا، قلنا نفس الشيء عندما ذهبنا للعب ضد بلباو في نصف النهائي، كان لديهم خمسة أيام راحة، وكان لدينا يومين، لا أحد يتذكر ذلك، هناك أشخاص يعملون بشكل جيد للغاية، وعلينا أن نحترم عملهم لأنهم يقومون بالأشياء بشكل جيد للغاية”.

واستكمل: “غياب كيليان مبابي؟ بمعرفتي بأنشيلوتي، سيتطلع إلى البدء مع بيلينجهام كصانع ألعاب أو في مركز اليسار، هناك أيضًا إمكانية وجود مودريتش في الوسط أو رودريجو“.

وأفاد: “أهمية مباراة الديربي من 1 إلى عشرة؟ كل مُباراة بنفس الأهمية (10/10)، لا يوجد مُباراة أقل من ذلك”.

واختتم: “الخلافات المصطنعة؟ أبعد نفسي عن أي شيء ليس له علاقة بالتحضير للمباراة، أنا لا أهتم بما قد يقوله الناس، لكنني أفهم أن الديربي يجب أن يُلعب مع جميع اللاعبين الكبار في الملعب، ومع ذلك، يجب على اللاعبين والمدربين التركيز على ما يهمنا”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق