جوارديولا: جفارديول فاجأني بقدراته التهديفية - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جوارديولا: جفارديول فاجأني بقدراته التهديفية - اخبارك الان, اليوم السبت 28 سبتمبر 2024 08:23 مساءً

يبحث الإسباني بيب جوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي الأول لكرة القدم، عن حلول لتعويض غياب مواطنه رودري عن خط الوسط بعد إصابته في الرباط الصليبي وخروجه عن الحسابات حتى نهاية الموسم، فيما أبدى دهشته من القدرات التهديفية لظهيره الأيمن يوسكو جفارديول.
وتعادل حامل اللقب في المواسم الأربعة الأخيرة، السبت، أمام مضيفه نيوكاسل 1ـ1، وهو الثاني للفريق بعد مرور ست جولات، لكن البديلين ريكو لويس «19 عامًا» وماتيو كوفاتشيتش أبليا بلاءً حسنًا في المباراة.
وقال جوارديولا في تصريحات عقب المباراة: «إن لويس وكوفاتشيتش رائعان»، وأضاف أنه لا يستطيع إشراك برناردو سيلفا في دور أعمق.
وتابع: «أعلم أنكم ستسألونني طوال الوقت، لكن رودري ليس موجودًا. كوفا وبرناردو وريكو قدموا أداءً جيدًا، لكن يتعين علي إيجاد الحلول. كنت لأحب أن يكون رودري هنا، أعرف قدرات فريقي جيدًا. أتيحت لنا فرص للتسجيل وكنا أقوياء في وسط الملعب. كانت المشكلة في الكرات وراء المدافعين».
واستطرد: «لكن في بعض الأحيان يحدث ذلك ويتعين عليك التكيف. أتيحت لنا فرص للتسجيل، لكن هذا هو ملعبهم وكانت لديهم فرص للتسجيل، لذا أنا سعيد بحصولنا على نقطة».
افتتح الظهير يوسكو جفارديول التسجيل لمانشستر سيتي بعرض رائع من الحركة والمهارة في سانت جيمس بارك، وقال جوارديولا إنه لم يكن يعلم أنه يضم هدّافًا متميزًا عندما تعاقد مع الكرواتي الذي سجل الآن هدفه الخامس العام الجاري.
وأوضح: «أنه جيد حقًا في المساحات الصغيرة، خاصة في الوسط، لديه القدرة على الدوران وكان جيدًا في إنهاء الهجمات. إنه جيد حقًا، لكن لا، لم أضع في الحسبان مهاراته التهديفية».


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق