عاجل

برقم بالمر القياسي.. تشيلسي يكسب برايتون - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
برقم بالمر القياسي.. تشيلسي يكسب برايتون - اخبارك الان, اليوم السبت 28 سبتمبر 2024 09:17 مساءً

سجَّل كول بالمر، مهاجم فريق تشيلسي الإنجليزي الأول لكرة القدم، أربعة أهداف في الشوط الأول، ليقود «البلوز» إلى الفوز 4ـ2 على ضيفه برايتون، السبت، لحساب الجولة السادسة من الدوري الممتاز.
وأحرز بالمر أهدافه في الدقائق «21، 28 من ركلة جزاء، 31، و41»، وبات أول لاعب في تاريخ الدوري الممتاز يسجل رباعية في الشوط الأول، حسب «أوبتا» للإحصاءات.
وأسهمت أخطاء حارسي المرمى واللعب بخط دفاع متقدم والهجمات المرتدة في لقاء قوي تقدم فيه الفرنسي جورجينيو روتر، مهاجم برايتون، للفريق الزائر بعد سبع دقائق من صافرة البداية قبل أن يسجل بالمر «22 عامًا» ثلاثة أهداف في غضون 11 دقيقة.
وقلص كارلوس باليبا الفارق لبرايتون في الدقيقة 32، بعدما ارتكب روبرت سانشيز، حارس برايتون السابق، خطأ آخر، قبل أن يضيف بالمر الهدف الرابع قبل وقت قصير من نهاية الشوط الأول بعد تمريرة من جيدون سانشو.
وكان بالمر، الذي سدَّد في القائم أيضًا في الشوط الأول، بوسعه إضافة الهدف الخامس في الشوط الثاني، لكنه سدَّد الكرة خارج المرمى عندما كان على انفراد بالحارس بارت فيربروجين. وبهذا الفوز الثالث تواليًا تقدم تشيلسي إلى المركز الثالث مؤقتًا في جدول الترتيب، فيما مُني برايتون بخسارته الأولى الموسم الجاري بعد ثلاثة تعادلات متتالية، وتجمد رصيده عند 11 نقطة وتراجع إلى المركز الثامن.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق