عاجل.. تغيير جديد في جهاز كولر بعد خسارة السوبر الأفريقي أمام الزمالك (خاص) - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عاجل.. تغيير جديد في جهاز كولر بعد خسارة السوبر الأفريقي أمام الزمالك (خاص) - اخبارك الان, اليوم السبت 28 سبتمبر 2024 11:03 مساءً

فجر مصدر داخل لجنة تخطيط الكرة بالنادي الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل بشأن إمكانية إجراء تغييرات بالجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر عقب الخسارة أمام الزمالك في السوبر الإفريقي.

وقال المصدر - رفض ذكر اسمه - إن لجنة التخطيط بحثت أسباب خسارة لقب السوبر الإفريقي واستقرت على كتابة توصية بضرورة إجراء تغيير في الجهاز المعاون لمارسيل كولر، ورفعها إلى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي والمشرف على قطاع كرة القدم بالقلعة الحمراء.

لجنة تخطيط الكرة توصي بعودة منصب مدير الكرة

وأوضح المصدر أن توصية لجنة تخطيط الكرة برئاسة مختار مختار، بضرورة عودة منصب مدير الكرة وتعيين أحد كباتن الفريق القدامى في هذا المنصب.

وشدد على أن هناك حالة من الاستهتار بين اللاعبين تمثلت في بعض المشاهد داخل التدريبات وخارجها والتي تم رصدها من قبل اللجنة على أن يتم تقديمها في توصية عاجلة إلى محمود الخطيب.

وكان الأهلي قد استقر بعد انتهاء الموسم الماضي على رحيل خالد بيبو وقبول استقالته وإلغاء منصب مدير الكرة مع إسناد مهام المنصب إلى سامي قمصان، المدرب العام بالفريق.

الأهلي يخسر لقب السوبر الإفريقي لصالح الزمالك

ونجح فريق نادي الزمالك في التتويج بلقب السوبر الإفريقي على حساب النادي الأهلي، بضربات الترجيح 4-3، بعد انتهاء الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، إذ تقدم الأحمر عن طريق وسام أبو علي قبل أن يتعادل الأبيض بهدف ناصر منسي.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق