حرصا علي مستقبله، مصطفي كامل يتنازل عن اتهامه لعامل بالنصب - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حرصا علي مستقبله، مصطفي كامل يتنازل عن اتهامه لعامل بالنصب - اخبارك الان, اليوم السبت 28 سبتمبر 2024 10:14 مساءً

تنازل  المطرب مصطفى كامل نقيب الموسيقيين عن اتهامه لعامل في واقعة النصب عليه أمام جهات التحقيقات، عن المحضر، وذلك على خلفية النصب عليه من قبل المتهم الذي يعمل بتوكيل أجهزة كهربائية.

قال مصطفى كامل نقيب الموسيقيين: إنه تنازل أمام جهات التحقيق المختصة بأكتوبر، عن بلاغه ضد الصغير المتهم بالنصب عليه، وتركيب قطع غيار غير أصلية بأجهزة كهربائية، على أنها أصلية وبها ضمان، وذلك حرصا علي مستقبله.

 

وقال نقيب الموسيقيين أن والد العامل تواصل معه بشأن القضية، حرصا على مستقبل نجله، حيث إنه يدرس في الثانوية الفنية، لافتا إلي أن أزمته ليست مع العامل، ولكن الشركة هي المتسبب الرئيسي في الواقعة.

 

استدعاء نقيب الموسيقيين لسماع أقواله 

 

استدعت نيابة أكتوبر المطرب مصطفى كامل نقيب الموسيقيين، لسماع أقواله في واقعة النصب عليه، بعد الاستماع لأقوال المتهم “قاصر لم يتخطَ 17 عاما”، وتم سماع أقواله في نيابة الطفل بأكتوبر.

 

ونجحت قوات البحث الجنائي بقسم شرطة الجيزة في ضبط عامل بتوكيل أجهزة كهربائية؛ بعد ساعات من بلاغ اتهامه بالنصب على المطرب مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين.

حيث تلقى قسم شرطة العجوزة بلاغا من المطرب مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، يتهم عاملا بتوكيل أجهزة كهربائية بالنصب عليه خلال تركيب  قطع غيار غير أصلية بأجهزة كهربائية لديه.

 

تحرر المحضر اللازم وإحالة المتهم للنيابة لمباشرة التحقيقات.

 

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق