عاجل

حقيقة عودة مانويل نوير من الاعتزال الدولي بعد إصابة حارس برشلونة - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حقيقة عودة مانويل نوير من الاعتزال الدولي بعد إصابة حارس برشلونة - اخبارك الان, اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024 07:54 صباحاً

علق مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونخ، على إمكانية عدوله عن قراره بالاعتزال الدولي الذي اتخذه منذ قرابة الشهر، وذلك بعد إصابة مارك أندريه تير شتيجن التى ستبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم.

حقيقة عدول مانويل نوير عن الاعتزال الدولي 

وأثيرت تكهنات في الأيام الماضية بشأن إمكانية عودة نوير من جديد للمنتخب الألماني، لتعويض الغياب الطويل لشتيجن.

وقال نوير في تصريحات نقلها موقع "سكاي ألمانيا" عقب التعادل أمام باير ليفركوزن بنتيجة (1-1) عن إمكانية العودة من الاعتزال: "لا، لقد رحلت بمحض إرادتي، والأمر لن يتغير بإصابة مارك".

وأكد نوير إرساله رسالة صوتية لشتيجن عقب الجراحة التي أجراها، مشيرا إلى أنه يعرف تلك الوضعية جيدا بعدما غاب طويلا عن الملاعب بعد تعرضه لكسر في الساق في نهاية عام 2022.

وأتم نوير: "ليس علينا الشعور بالقلق، هناك حراس مرمى جيدين في ألمانيا من ألكسندر نوبل وأوليفر بومان وبيرند لينو".

يذكر أن ألمانيا تستعد لخوض مباراتين في دوري الأمم الأوروبية في شهر أكتوبر المقبل أمام البوسنة والهرسك وهولندا، ومن المنتظر أن يعلن جوليان ناجلسمان، مدرب المانشافت عن قائمة فريقه يوم الخميس المقبل.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق