بالبلدي : توتنهام في اختبار جديد أمام فيرينكفاروسي المجري في الدوري الأوروبي هل يواصل الإنجليز التألق الأوروبي.. موعد المباراة والقنوات الناقلة - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

يستعد فريق توتنهام لخوض تحدي جديد في بطولة الدوري الأوروبي بعد أن تألق على أرض أولد ترافورد أمام صاحب الأرض مانشستر يونايتد، حيث يخوض توتنهام تحديه القادم أمام فريق فيرينكفاروسي يوم الخميس القادم الموافق 3 من شهر أكتوبر المقبل، وتعتبر هذه الجولة الثانية لكلا الفريقين بدور المجموعات من بطولة الدوري الأوروبي موسم 2024 – 2025.

تألق توتنهام على ملعب أولد ترافورد أمام فريق مانشستر يونايتد واستطاع أن يخرج بنتيجة إيجابية من المباراة، حيث فاز توتنهام على خصمه مانشستر يونايتد بثلاث أهداف نظيفة، وتعتبر هذه النتيجة صادمة لجماهير الشياطين الحمر خاصة أن المباراة كانت مقامة على أرضهم أولد ترافورد.

مع بداية الشوط الأول من المباراة بين توتنهام ومانشستر يونايتد استطاع لاعب توتنهام برينان جونسون أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة الثالثة، واستمر توتنهام في تقديم أداء رائع على ملعب أولد ترافورد حتى الدقيقة 42 من عمر الشوط الأول، حيث تم طرد أحد أهم لاعبي الشياطين الحمر برونو فيرنانديز، واستطاع توتنهام أن يستغل الطرد لصالحه حيث سجل الهدف الثاني في الوقت الإضافي بالشوط الأول في الدقيقة 47 من خلال لاعبه ديان كولوسفيسكي، وانتهى الشوط الأول على هذه النتيجة.

صورة 1

في الشوط الثاني واصل توتنهام الضغط على مانشستر يونايتد على الرغم من أفضلية الأرض للشياطين الحمر إلا أن قرار الطرد استطاع أن يؤثر على الفريق بشكل كبير، حيث سجل توتنهام الهدف الثالث في الدقيقة 77 من خلال لاعبه دومينيك سولانكي وانتهت المباراة بنتيجة ثلاث أهداف لتوتنهام مقابل لا شيء.

يستعد توتنهام الآن لخوض تحدي جديد ومختلف كليا في بطولة الدوري الأوروبي، حيث يسعى توتنهام لمواصلة سلسلة انتصاراته في هذه البطولة أيضا، خاصة أنه فاز في الجولة الأولى بنتيجة ثلاث أهداف مقابل لا شيء أمام فريق قره باغ، واستطاع توتنهام أن يحصل على نقاط المباراة كاملة على الرغم من أن أحد لاعبيه تعرض للطرد في نفس المباراة أمام قره باغ.

صورة 2

تعتبر هذه المباراة مهمة لكلا الفريقين من أجل من أجل تحصيل أكبر عدد من النقاط لكي يتمكن كلاهما من الصعود والتأهل إلى المراكز الاقصائية بالبطولة.

من جهة أخرى يوجد فريق فيرينكفاروسي المجري الذي يسعى بدوره أيضا لتحقيق الفوز على توتنهام على الرغم من صعوبة المباراة وخصمه إلا أنه ينوي إرضاء جماهيره من خلال الخروج بنتيجة إيجابية من هذه المباراة، وسيعمل على استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق نتيجة الفوز في مباراته أمام توتنهام.

صورة 3

فريق فيرينكفاروسي خسر في جولته الأولى ببطولة الدوري الأوروبي أمام فريق أندرلخت بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، على الرغم من أن أحد لاعبي أندرلخت كان قد تم طرده من المباراة ولكن انتهت المباراة على هذه النتيجة.

صورة 4

فريق فيرينكفاروسي ينوي إحباط آمال فريق توتنهام وتحقيق الفوز عليه على الرغم من صعوبة خصمه في المباراة، إلا أن الخسارة في الجولة ستكون حافزاً بالنسبة له من أجل الفوز في هذه الجولة.

موعد المباراة والقنوات الناقلة لها

صورة 5

ستقام أحداث المباراة يوم الخميس المقبل الموافق 3 من شهر أكتوبر 2024 وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، بينما تقام أحداث المباراة على ملعب غروباما أرينا.

فيما يخص القنوات الناقلة للمباراة فسيتم نقل وبث أحداث المباراة عبر قناة بي إن سبورت القطرية الأولى.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق