عاجل

اخبار الرياضة حارس برشلونة الجديد يشارك ليفاندوفسكي السكن في برشلونة!

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة حارس برشلونة الجديد يشارك ليفاندوفسكي السكن في برشلونة!, اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024 08:29 صباحاً

يستعد نادي برشلونة لاستقبال حارس مرمى جديد، البولندي فويتشيك تشيزني، بعد التوصل إلى اتفاق لضمه لتعويض غياب الحارس الألماني مارك-أندريه تير شتيجن، الذي تعرض لإصابة خطيرة، ما يثير الدهشة هو اختيار تشيزني للعيش في نفس الحي الذي يقيم فيه مواطنه، نجم هجوم برشلونة روبرت ليفاندوفسكي.

انتقال غير متوقع بعد اعتزال تشيزني

كان الحارس البولندي قد أعلن اعتزاله كرة القدم قبل عدة أشهر، إلا أن الظروف الاستثنائية التي يمر بها نادي برشلونة، بعد إصابة حارسه الأساسي، دفعت الإدارة والمدرب هانز فليك إلى البحث عن حارس بديل، وقع الاختيار على تشيزني لخبرته العالية وعدم ارتباطه بأي نادٍ، ما سهل عملية انتقاله.

حارس برشلونة الجديد يشارك ليفاندوفسكي السكن في برشلونة!
تشيزني

تفاصيل عقد تشيزني مع برشلونة

تشير التقارير إلى أن تشيزني سيوقع عقدًا لمدة موسم واحد فقط، حتى مايو 2025، مع راتب يبلغ 3 مليون يورو، يأتي هذا الاتفاق بعد مفاوضات قصيرة، حيث كان النادي الإسباني يبحث عن بديل بشكل عاجل، كما فضّل المدرب هانز فليك الحارس البولندي على الكوستاريكي كيلور نافاس، لعدة أسباب، من بينها الجاهزية الفنية.

استقرار تشيزني في منزل ليفاندوفسكي

واحدة من المفاجآت الأخرى التي كشفت عنها صحيفة “سبورت” الإسبانية، هي أن تشيزني استشار ليفاندوفسكي بشأن المكان الذي سيقيم فيه بمدينة برشلونة.

بناءً على نصيحته، اختار تشيزني العيش في حي “كاستيلديفيلس” الراقي، حيث يعيش ليفاندوفسكي منذ عامين، هذه الخطوة تعكس الروابط القوية بين اللاعبين، اللذين يعرفان بعضهما من المنتخب البولندي.

توقعات الجماهير

ينتظر مشجعو برشلونة رؤية تشيزني قريبًا، خاصة وأن التعاقد معه يعد خطوة ضرورية لاستقرار الفريق في ظل غياب تير شتيجن، من المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة في الأيام القليلة المقبلة، وأن يبدأ تشيزني تدريباته مع الفريق قريبًا.

Google News
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق