وجودنا مع بعض أكبر تكذيب للشائعات.. حقيقة انفصال بشرى وأزماتها زواجها - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وجودنا مع بعض أكبر تكذيب للشائعات.. حقيقة انفصال بشرى وأزماتها زواجها - اخبارك الان, اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024 10:15 صباحاً

منذ أن أعلنت الفنانة بشرى عن زواجها من خالد حميدة بدأت الشائعات والانتقادات تلاحقها من جميع الاتجاهات، وكأن زواجها من خالد حميدة جريمة وليس حق شخصي، حيث في البداية تعرضت لسخرية كبيرة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب وضوع أنه يوجد فرق سن كبير بينهم، ثم بعد شهور من الزواج لاحقتها شائعات الارتباط، وفي ذلك الإطار نرصد القصة الكاملة.

احتفال بشرى بزفافها على خالد حمدية

احتفلت بشرى بشكل مفاجئ بزواجها من خالد حميدة في نهاية شهر يوليو الماضي، وذلك في الساحل الشمالي بحضور عدد كبير من أصدقائها على رأسهم رانيا يوسف، لقاء سويدان، درة، لقاء الخميسي، داليا البحيري، دانا حمدان، ميس حمدان، نور النبوي، لبلبة، وغيرهم.

b9883f151e.jpg
بشرى وزوجها خالد حميدة

وظهرت بشرى في حفل زفافها مرتدية فستان قصير فوق الركبة، وكاب وقامت بربط شعرها بطريقة "ديل الحصان" ووضعت بعض لمسات المكياج البسيطة، بينما ارتدى زوجها محمود حميدة بدلة بيضاء وعليها قميص بينك، وكان الثنائى ينتابهم فرحة شديدة.

بشرى في مرمى الانتقادات بعد زواجها 

وبعد انتشار صور زواجها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، تعرضت بشرى لحملة انتقادات كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث سحر بعضهم من إطلالتها والبعض الآخر سخر من زواجها في هذا السن والاخر أشار إلى أنها تكبر زوجها بما يقرب من 11 عاما.

bbdb4f79ea.jpg
بشرى وزوجها خالد حميدة 

وردت بشرى على تلك الشائعات في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر، قائلة: جبتوا الرقم ده كله منين للدرجادي شكلي كبير جنبه، أنا وهو قد بعض ولو فيه فرق سنة بينا ما ده كان حاصل في زيجتي الأخيرة، أنا مش بيفرق معايا اكون أكبر من زوجي سنة أو اثنين دي كلها تفاصيل سطحية.

حقيقة انفصال بشرى عن زوجها خالد حميدة

بعد شهور انتشرت شائعة أخرى بطلاقهم ولكن نفتها بشرى بظهورها مع زوجها خالد حميدة في عيد ميلاد مصطفى قمر منذ أيام قليلة، كما خرجت في تصريحات صحفية وأكدت أن تلك الشائعات لا أساس لها من الصحة.

وفي لقاء لها مع برنامج et بالعربي منذ قليل خرجت بشرى بشكل صريح وقالت: وجودنا مع بعض أنا وخالد أكبر تكذيب للشائعات، وبقول للناس متصدقوش كل حاجة بتسمعوها، لأن في إشاعات مغرضة وحملات ممنهجة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق