"أفتر".. تطبيق جديد للتعارف والمواعدة وميزة حصرية لمعاقبة المتلاعبين - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

الاثنين 30 سبتمبر 2024 | 12:23 مساءً

تطبيق للتعارف والمواعدة

ريم العتيبى

أعلنت المطورة الأمريكية كاتي ديسانايانكي عن إطلاق تطبيق تعارف مبتكر يُدعى 'أفتر'، والذي يهدف إلى معالجة مشكلة تجاهل الأطراف في العلاقات العاطفية، حيث تم تطوير هذا التطبيق في أكتوبر 2023، بعد ما يقارب 10 سنوات من الخبرة في مجال تطبيقات المواعدة.

تطبيق تعارف مبتكر

التطبيق يتميز بآلية فريدة تفرض على أي شخص يرغب في إنهاء علاقة عبر 'أفتر' أن يوضح أسباب قراره قبل أن يُسمح له بمواصلة استخدام التطبيق والتعرف على آخرين، هذه الميزة تهدف إلى تقليل الارتباك الذي يصاحب انتهاء العلاقات المفاجئ، وتضع المسؤولية على عاتق الأطراف المعنية.

تقول ديسانايانكي: 'نهدف إلى محاربة التجاهل، مما يجعل كل طرف يتحمل مسؤولية علاقته، هذا لا يساعد فقط على توفير الشعور بالراحة عند انتهاء أي علاقة، بل يعزز أيضاً التواصل والوضوح'.

منع استخدام التطبيق 

بالإضافة إلى ذلك، إذا استمر تجاهل أحد الأطراف للرد، فإن التوافق بينهما ينتهي، مما يعني أنه لا يمكن للمتجاهل استخدام التطبيق مرة أخرى إلا بعد توضيح أسباب تجاهله، ويمكن للمستخدم اختيار السبب من قائمة محددة، ثم إرسال رسالة لطيفة للطرف الآخر تُوضح أن انسحابه لا يعكس قيمته الحقيقية.

عدم تبادل الرسائل

كما يشجع التطبيق المستخدمين على التواصل مع الأشخاص المتوافقين، ويقوم بإلغاء التوافق في حالة عدم تبادل الرسائل، مما يعزز من تفاعل المستخدمين بدلاً من مجرد ملء صناديق رسائلهم بأسماء غير متفاعلة.

حالياً، التطبيق متاح فقط لمستخدمي الهواتف الذكية بنظامي التشغيل 'iOS' و'أندرويد' في مدينة أوستن الأمريكية، مما يجعله خطوة مثيرة في عالم المواعدة الرقمية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق