بعد سقوطه من الدور الثاني، آخر تطورات حالة نجم الشباب السعودي - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد سقوطه من الدور الثاني، آخر تطورات حالة نجم الشباب السعودي - اخبارك الان, اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024 02:39 مساءً

كشف فهد باقديم الوكيل السابق للاعب فهد المولد، نجم نادي الشباب السعودي آخر تطورات الحالة الصحية لنجم الكرة السعودية فهد المولد مهاجم الشباب السعودي والذي يرقد في العناية المركزة منذ فترة بعد الحادث الغامض لسقوطه من فوق شرفة منزله في دبي.

وقال فهد باقديم إن تطورات ملحوظة وإيجابية تشهدها حالة النجم السعودي الصحية في الوقت الراهن، وسط ترقب كبير من الشارع الرياضي الرياضي السعودي لحالة اللاعب.

وتابع في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي في منصة إكس "تويتر" سابقًا: "الحمد لله.. تحسن بسيط ولله الفضل والمنة، تم إبعاد التنفس الاصطناعي وعودة التنفس الطبيعي"، 

وأكمل تغريدته بالقول: "دعواتكم لفهد المولد بأن يلبسه الله الشفاء العاجل وأن يضمد جراحه يا كريم".

اصابة نجم الشباب السعودي

وكان المولد قد تعرض لحادث السقوط من شرفة منزل بالدور الثاني خلال وجود في دبي قبل أسابيع قليلة لتصبح حالته الصحية حرجة قبل أن يتم نقله مؤخرا إلى المملكة.

وكانت الملاعب السعودية قد شهدت مبادرات عديدة من عدة أندية للتعبير عن أمنيات الشفاء لنجم الكرة السعودية.

ولعب المولد أغلب مسيرته الاحترافية بقميص الاتحاد كما يدافع عن ألوان الشباب في الموسم الحالي، وكان قد شارك مؤخرا في مشوار المنتخب السعودي بتصفيات كأس العالم 2026.


 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق