اخبار الرياضة كورتوا يثير قلق جماهير ريال مدريد بسبب إصابته أمام أتلتيكو - موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة كورتوا يثير قلق جماهير ريال مدريد بسبب إصابته أمام أتلتيكو - موقع بالجول, اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024 01:53 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

تعرض حارس ريال مدريد تيبو كورتوا للإصابة خلال مباراة فريقه أمام أتلتيكو مدريد التي جمعت بينهما ضمن مباريات الدوري الإسباني لهذا الموسم 2024/2025.

ريال مدريد – أتلتيكو مدريد

وتعادل الريال مع نظيره أتلتيكو، بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين، خلال الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

أحرز هدف اللوس بلانكوس في اللقاء اللاعب إيدير ميليتاو في الدقيقة 64 من عمر المباراة، قبل أن يتعادل أنخيل كوريا لفريق نادي العاصمة الإسبانية، في الدقيقة 6+90 من عمر المباراة

وبتلك النتيجة رفع فريق المرينجي رصيده إلى النقطة رقم 17 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني، كما رفع الروخي بلانكوس رصيده إلى النقطة رقم 15 في المركز الثالث بجدول الترتيب.

كورتوا _ ريال مدريد

موقف كورتوا من مباراة ريال مدريد أمام ليل فى دوري أبطال أوروبا

ووفقا لما كشفه فابريزيو رومانو الصحفي الشهير في شبكة سكاي سبورتس، فإن الحارس البلجيكي كورتوا يعاني من إصابة عضلية عقب مباراة دربي مدريد.

واضاف: من المقرر غياب اللاعب عن مباراة المرينجي أمام ليل الفرنسي فى دوري أبطال أوروبا، علي أن يخضع اللاعب لفحوصات طبية لحسم موقفه من مباريات الريال القادمة فى الليجا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق