اخبار الرياضة سيميوني يلوم نجم ريال مدريد على شغب جماهير أتلتيكو “يلعب دور الضحية”! - موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة سيميوني يلوم نجم ريال مدريد على شغب جماهير أتلتيكو “يلعب دور الضحية”! - موقع بالجول, اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024 01:53 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

أتهم دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، حارس مرمى ريال مدريد البلجيكي تيبو كورتوا، بافتعال أزمة مباراة ديربي مدريد

وتعادل الريال مع نظيره أتلتيكو، بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين، خلال الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

انشيلوتي سيميوني - ريال مدريد
سيميوني – ريال مدريد

أحرز هدف اللوس بلانكوس في اللقاء اللاعب إيدير ميليتاو في الدقيقة 64 من عمر المباراة، قبل أن يتعادل أنخيل كوريا لفريق نادي العاصمة الإسبانية، في الدقيقة 6+90 من عمر المباراة

وبتلك النتيجة رفع فريق المرينجي رصيده إلى النقطة رقم 17 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني، كما رفع الروخي بلانكوس رصيده إلى النقطة رقم 15 في المركز الثالث بجدول الترتيب

وشهدت الدقيقة 71 ألقاء بعض من جمهور الروخي بلانكوس ولاعات على تيبو كورتوا حارس الريال، ليقف اللقاء بعد إشارة من الحكم، وخروج اللاعبين من أرض الملعب.

سيموني يلوم كورتوا علي احداث شغب مباراة ريال مدريد وأتليتكو

سيموني يلوم كورتوا علي احداث شغب مباراة ريال مدريد وأتليتكو

وقال سيميوني، في تصريحات نشرتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “سيتعين على النادي اتخاذ القرار تجاه الأشخاص المسؤولين عن تلك الواقعة، لا نحتاج إلى أشخاص لا يفكرون في النادي والفريق”.

وبسؤال هل تعتقد أن هناك استفزازًا من كورتوا؟ لقد حدث له ذلك في البرنابيو، حيث أن ولاعة ضربته في رأسه عندما كان يلعب لأتلتيكو. ولا ينبغي أن يحدث ذلك، يجب على الأندية التأكد من عدم حدوثه”.

وتابع :”الناس لا يتصرفون بهذه الطريقة، بل يتفاعلون لسبب، يمكننا أيضًا معاقبة أولئك الذين يهاجمون الناس هذا ليس مبرر”:

وشدد، لكن كن حذر فيما تفعله، علينا معاقبة من يقوم بتصرفات استفزازية، ويلعب دور الضحية، يجب ان نعاقب من يرمي الولاعة ومن يهاجم، إذا تمت المعاقبة، تنتهي القضية”.

واختتم تصريحاته قائلا “أقول لكورتوا، أنت لست مشجعا بل رجل مسؤول”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق