ناصر منسي لـ تحيا مصر: الزمالك الأفضل في أفريقيا وشيكابالا حدوته وتوقعت الفوز على الأهلي في السوبر الأفريقي| فيديو - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ناصر منسي لـ تحيا مصر: الزمالك الأفضل في أفريقيا وشيكابالا حدوته وتوقعت الفوز على الأهلي في السوبر الأفريقي| فيديو - اخبارك الان, اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024 02:39 مساءً

تصوير: إيمان شلبي

قال ناصر منسي لاعب نادي الزمالك، بأنه سعيد بتحقيق الفوز على الأهلي في كأس السوبر الأفريقي، وأن التسجيل في مرمى المارد الأحمر هام للغاية، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات ناصر منسي.

تصريحات ناصر منسي

وأضاف ناصر منسي في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر عبر بث مباشر من داخل قرية شرويدة، توقعت التسجيل في مرمى الأهلي قبل المباراة بأسبوع، وجهزت احتفالية "النوم" للاحتفال بها بعد الفوز بلقب كأس السوبر الأفريقي.

وأكمل ناصر منسي، الأهلي بطل أفريقيا ولكن نادي الزمالك أفضل فريق في أفريقيا، وكنا نستحق الفوز على الأهلي وقدمنا مستوى كبير وقوي للغاية، واشكر كل لاعيبه نادي الزمالك على الدعم الكبير في الفترة الماضية.

وزاد ناصر منسي، حققنا بطولة جامدة وغالية أمام النادي الأهلي، والفترة القادمة سننافس على كل البطولات مع نادي الزمالك، وأشكر أهل بلدي شرويدة على الدعم الكبير، وعندنا لاعيبه كبيرة ومميزة.

واختتم ناصر منسي تصريحاته، شيكابالا حدوته وفاكهة نادي الزمالك، وهو حريف مصر وقبل مشاركتي في مباراة الأهلي أبلغني بأنني سأسجل في مرمى محمد الشناوي والحمد لله على الهدف، وبكيت قبل مباراة الأهلي بسبب فيديو دعم الجماهير، وكنت حزين من التقليل من نادي الزمالك.

ناصر منسي

تصريحات نبيل عماد دونجا لاعب الزمالك

وأضاف نبيل عماد دونجا في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، والدي كان بيحب نادي الزمالك وكان بيحب شيكابالا وحازم إمام، وكان بيحب كل اللاعيبه الحريفة، والحمد لله أن رغبتي تحققت وانتقلت لنادي الزمالك، وزاد نبيل عماد دونجا، تنازلت عن مبلغ مالي كبير لصالح بيراميدز من أجل الانتقال لنادي الزمالك، والزمالك فريق بطولات وانتقلت للفريق من أجل هذا الأمر، وتحقيق الدوري هو البطولة التي أحب أن أحققها والدوري في الزمالك في الموسم المقبل.

واستكمل نبيل عماد دونجا، نفسي أحقق الدوري المصري، والزمالك مليء بالنجوم ولدينا فريق كبير ومميزين، واحترم وجهة نظر حسام حسن مدرب منتخب مصر، وأحسن فترات حياتي كانت معه في بيراميدز وكان هو السبب فيها، وأشار نبيل عماد دونجا، لا توجد أي أزمة بيني وبين حسام حسن مدرب منتخب مصر، وتحت أمر منتخب مصر في أي وقت، وناصر ماهر لاعيب كبير وهو حاوي نادي الزمالك، وناصر منسي أسطورة نادي الزمالك.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق