وزير التموين يبحث خطط تطوير القابضة الغذائية وتوفير السلع - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وزير التموين يبحث خطط تطوير القابضة الغذائية وتوفير السلع - اخبارك الان, اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024 03:19 مساءً

أكد وزير التموين على أهمية الدور المحوري الذي تلعبه الشركة القابضة كذراع تنفيذي للوزارة في ضمان توفير السلع الغذائية الأساسية مثل الزيوت، السكر، اللحوم والدواجن. كما شدد الوزير على ضرورة تطوير خطوط الإنتاج وزيادة كفاءة المصانع التابعة للشركة باستخدام أحدث التقنيات، لضمان استقرار السوق المحلي ومنع أي نقص في المعروض من السلع.

 

وأشار  إلى أن الوزارة تعمل على تطوير المجمعات الاستهلاكية بالتعاون مع القطاع الخاص، بهدف مواكبة أساليب العرض الحديثة وتسهيل الخدمات المقدمة للمواطنين. كما دعا إلى تسريع تنفيذ خطط التطوير لما لها من انعكاس مباشر على جودة السلع المنتجة، سواء عبر بطاقات التموين أو في الأسواق الحرة.

 

شدد فاروق على أهمية تقديم تقارير دورية عن أداء الشركات وخطط التطوير، وأعلن عن تشكيل لجنة لمتابعة تنفيذ هذه الخطط وفق جدول زمني محدد. كما أكد أن الوزارة تسعى باستمرار إلى تطبيق أعلى معايير الجودة في كافة مراحل الإنتاج لضمان توفير منتجات غذائية آمنة وصحية للمواطنين.

 

من جانبه، أكد الدكتور علاء ناجي، الرئيس التنفيذي للشركة القابضة للصناعات الغذائية، أن العمل جارٍ على تنفيذ توجيهات الوزير، خاصة في ما يتعلق بتطوير الشركات التابعة واستخدام أحدث وسائل التكنولوجيا. واختتم الاجتماع بإشادة الحضور بالجهود المبذولة لتعزيز القدرات الإنتاجية وتحسين جودة السلع في الأسواق.

 

 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق