اخبار الرياضة مؤتمر هانز فليك قبل مباراة برشلونة أمام يونج بويز في دوري أبطال أوروبا - موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة مؤتمر هانز فليك قبل مباراة برشلونة أمام يونج بويز في دوري أبطال أوروبا - موقع بالجول, اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024 05:24 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

مؤتمر هانز فليك قبل مباراة برشلونة الإسباني ضد يونج بويز في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا 24/25.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم للبارسا، لمواجهة نظيره يونج بويز ، في ثاني جولات بطولة دوري أبطال أوروبا بثوبها الجديد، وذلك علي ارضية ملعب لويس كومبانيس الأولمبي.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء بين الفريقين، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

هانز فليك - مدرب برشلونة
هانز فليك ـ مدرب برشلونة

هانز فليك يصدم تشيزني بتصريح مثير

وقال فليك فى المؤتمر الصحفى الخاص بمباراة الغد: لقد حللنا خصمنا كما نريد، أمام أستون فيلا كان فريقًا شجاعًا ورائعا في التغيرات. علينا أن نكون حذرين، فنحن نريد أن يكون فريقنا شجاعًا أيضًا لكن علينا أن نملك العقلية المناسبة.

علينا أن نستعيد توازننا بعد الخسارة أمام أوساسونا. علينا أن نكون أفضل في امتلاكنا الكرة، ونتمركز جيدًا ونبني اللعب بأخطاء أقل. من أجل الفوز كذلك علينا أن نكون ممتازين دفاعيًا. كل اللاعبين يعلمون أنه عليهم أن ينخرطوا في الواجبات الدفاعية.

هانز فليك ـ مدرب برشلونة

مهمتنا دائمًا أن نلعب من أجل الفوز ونواجه الضغوطات. علينا أن ننسى ما حصل أمام موناكو وأوساسونا. فنحن سنلعب على أرضنا في دوري الأبطال، وعلينا أن نلعب بقوة. أمام أوساسونا كان علينا اتخاذ بعض القرارات، لأننا بحاجة لبعض اللاعبين المرتاحين في لقاء الأبطال.

علينا أن نتحسن أمام يونغ بويز ونفوز بالمباراة. خسرنا المباراة الأولى لكن لن نظل هناك، علينا الآن أن نحقق أول 3 نقاط ونفعل ذلك على أرضنا. هناك تحديات قادمة، ولذلك علينا الفوز بأكبر عدد من التقاط”.

هانز فليك

سنرى كيف ستمضي الأمور مع فرينكي. وسنقيم اللاعبين الجاهزين للعب المباراة. علينا أن نقلل أخطاءنا ونتأكد من أننا نتمركز جيدًا في الملعب ونفرض أسلوب لعبنا.

عودة فرينكي هي خبر مذهل. فهو لاعب مهم لنا. من الجميل رؤية اللاعبين المصابين يعودون تدريبيًا. بعد نهاية أكتوبر قد نملك لاعبين أكثر عائدين من الإصابة. التزام فرينكي كان مذهلًا، فهو لاعب رائع ويرغب في مساعدة الفريق. تحدثنا معه ونحن نرغب في تواجده معنا. ربما لن يكون جاهزًا للعب 45 دقيقة حتى، لكننا سنتعامل معه بالشكل المناسب.

تشيزني- هانز فليك

واشار:”لقد تحدثت مع تشيزني، لكن لا يمكنني أن أطلعكم على أي شيء إضافي، عندما نتعاقد معه رسميًا، يمكننا الحديث”

واكمل “لا أريد التحدث عن لاعبين ليسوا ضمن الفريق، وتشيزني الآن ليس كتالونيًا، ولكنني أعد الجميع بالفرصة، ولا يوجد لاعب يضمن مكانه في التشكيل الأساسي”.

واختتم مدرب البارسا:”بالنسبة لي، خسرنا مباراة واحدة في الأبطال. نحن كفريق ومدرب نريد الفوز بكل المباريات، وأنا إيجابي بشأن قدرتنا على فعل ذلك. نتدرب جيدًا، ونلعب كرة قدم ممتعة. إذا أردنا كسب احترام الخصوم مجددًا، فعلينا العمل بجد من أجل ذلك.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق