عاجل

بعد خسارة السوبر.. قمة محتملة ومشاركة أولى في الانتر كونتيننتال تنتظر الأهلي - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد خسارة السوبر.. قمة محتملة ومشاركة أولى في الانتر كونتيننتال تنتظر الأهلي - اخبارك الان, اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024 03:21 مساءً

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، عدة تحديات خلال المرحلة المقبلة، وذلك بعد خسارتهم لقب السوبر الإفريقي، بركلات الترجيح أمام نادي الزمالك، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء الجمعة الماضي، على الأراضي السعودية.

خسارة لقب السوبر 

وينتظر الأعلي عدة تحديات قادمة يخوضها خلال شهر أكتوبر المقبل، أهمها تسجيل مشاركته في بطولة الانتر كونتيننتال، والتي يواجه فيها فريق العين الإماراتي، مساء التاسع والعشرين من أكتوبر المقبل.

وقبل مواجهة العين، ينتظر المارد الأحمر، قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي تُقام في تمام الواحدة ظهر الاثنين المقبل الموافق 7 من أكتوبر الجاري.

كما أنه هناك احتمالية إقامة مباراة قمة أخرى بين الأهلي والزمالك، ستجمعهما في إطار منافسات بطولة السوبر الإفريقي، والتي تُقام بنظامها الجديد خلال الفترة ما بين 17 إلى 25 أكتوبر.

فالأهلي سيضرب موعدًا أمام فريق سيراميكا كليوباترا، في نصف نهائي البطولة، والزمالك سيواجه بيراميدز، وفي حال تخطي الفريقين عقبة بيراميدز وسيراميكا، سيتواجها سويًا في نهائي السوبر المصري. 

مباراة الأهلي والعين 

ويشارك النادي الأهلي، في هذه البطولة، بعد أن تُوج بلقب دوري أبطال إفريقيا للموسم الماضي، على حساب فريق الترجي التونسي. 

ويشارك في تلك البطولة، أبطال القارات الست، منهم ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا. 

وضرب الأهلي موعدًا مع العين الإماراتي، في مباراة أطلق عليها دور إفريقيا_ آسيا الهادئة،  والفائز من تلك المواجهة،سيتواجه أمام الفائز من ديربي الأمريكتين،في كأس التحدي.

تاريخ مواجهات الأهلي ضد الأندية الإمارتية

وواجه الأهلي الأندية الإمارايتة في 3 مباريات، بين النصر والوحدة والوصل.

وحقق الأهلي الفوز بنتيجة 3/1  أحرز أحمد كشري هدفين وهادي خشبة.

أما المباراة  الثانية كانت في 2017 عندما الأهلي والوحدة وفاز المارد الأحمر بهدفين مقابل لاشئ، سجل عمرو بركات وإسلام محارب.

فيما والمواجهة الثالثة كانت عام 2018 ضد الوصل الإماراتي في ربع نهائي البطولة العربية للأندية والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1، عن طريق وليد سليمان في الدقيقة 58.

 

 

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق