فليك يزف بشرى سارة لجماهير برشلونة بعودة نجم الفريق أمام يونج بويز - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فليك يزف بشرى سارة لجماهير برشلونة بعودة نجم الفريق أمام يونج بويز - اخبارك الان, اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024 04:47 مساءً

أعلن الألماني هانز فليك مدرب فريق برشلونة الإسباني، اليوم الاثنين، عودة لاعب خط الوسط الهولندي فرينكي دي يونج لقائمة الفريق الذي سيخوض مباراة يونج بويز غدًا الثلاثاء، في إطار مباريات دوري أبطال أوروبا.

وغاب فرينكي دي يونج عن صفوف برشلونة منذ أبريل الماضي حيث تعرض اللاعب للإصابة في الكاحل التي غيبته أيضاً عن المشاركة في يورو 2024 مع المنتخب الهولندي.

فليك يتحدث عن مباراة برشلونة ضد يونج بويز بدوري أبطال أوروبا

وقال فليك في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة يونج بويز: «رغم أن الفريق السويسري لم يبدأ الموسم بشكل جيد، فقد رأينا إنهم يمتكلون لاعبين جيدين وأقوياء في الهجمات المرتدة، سنضع أفضل تشكيل لدينا ونريد الفوز بأول ثلاث نقاط».

وتابع: «في الواقع، على الرغم من خسارة يانج بويز مباراته الافتتاحية أمام أستون فيلا، عانى برشلونة أيضًا من الهزيمة على يد موناكو، يجب أن ننسى هذه المباراة، ولقاء الغد على أرضنا وهي مباراة مختلفة».

وعلق الألماني على هزيمة الفريق الأولى في الدوري أمام أوساسونا بالقول: «إذا ارتكبت الكثير من الأخطاء، كما حدث ضد أوساسونا، فسيكون من الصعب الدفاع، بالتحديد عندما يلعب الفريق الآخر جيدًا في الهجمات المرتدة، عليك تقليل الأخطاء».

فليك يعلن عودة دي يونج من الإصابة

وأكد فليك أيضًا أن فرينكي دي يونج سيعود أخيرًا إلى فريقه بعد غياب طويل بسبب الإصابة، ومع إيقاف إيريك جارسيا، يفتقر إلى الخيارات في خط الوسط.

واختتم مدرب برشلونة: «لذلك، إذا حصل فرينكي على فرصة اللعب، فسوف يلعب، لا أعرف ما إذا كان لمدة 45 دقيقة أو 20 دقيقة أو 10 دقائق وسيكون ذلك جيدًا له في رأيي من الرائع بالنسبة لنا أن يكون فرينكي في الفريق».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق