عاجل

رغم استغاثته.. تفاصيل 5 أعمال فنية للفنان أحمد عزمي لم تعرض بعد - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رغم استغاثته.. تفاصيل 5 أعمال فنية للفنان أحمد عزمي لم تعرض بعد - اخبارك الان, اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024 03:21 مساءً

شهدت الساحة الفنية في الفترة الأخيرة جدل كبير بسبب استغاثة الفنان أحمد عزمي من قلة أعماله الفنية، حيث خرج وناشد الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بتوفير له فرصة عمل حتى لا يموت حزنا وكمدا من قلة الحيلة التي يتعرض لها أمام نفسه وأولاده.

تفاصيل 5 أعمال فنية للفنان أحمد عزمي  لم تعرض بعد 

وبالبحث عن أحمد عزمي وأعماله الفنية وجد أن الفنان ينتظر عرض ما يقرب من 5 أعمال فنية رصدها موقع تحيا مصر لكن لم يكشف عن مصيرهم حتى الآن وفي ذلك الإطار نرصد نبذة مختصرة عن كل عمل من تلك الأعمال.

أحمد عزمي في فيلم المنبر مع أحمد حاتم 

لعل أبرز تلك الأعمال هو فيلم المنير والذي يشارك به الفنان أحمد عزمي إلى جانب الفنان أحمد حاتم وهذا العمل من المقرر أن يتم عرضه قريبا في السينمات المصرية ولكن لازالت تعمل الشركة المنتجة عليه حتى الان.

af10e5f10e.jpg
الفنان أحمد عزمي 

وتدور أحداث فيلم المنبر في إطار تاريخي قصص عدد من مشايخ الأزهر، الذين اعتلوا منبره، وما تعرض له الأزهر في فترة الاحتلال البريطاني، وكيف تصدى لمحاولة السيطرة على قراراته السيادية.

أحمد عزمي وفيلم باركود 

ويشارك أحمد عزمي أيضا في فيلم باركود وذلك إلى جانب كلا من النجوم طارق صبري وراندا البحيري، محمد عز، هاجر الشرنوبي، إبرام سمير وسلمى الطرابلسي ولكن لم يتم عرض الفيلم حتى وقتنا هذا أو الكشف عن اي تفاصيل خاصة به أو مصيره حتى الآن.

وينتظر أحمد عزمي عرض مسلسل حرب الجبالي والذي يشارك به أيضا كلا من النجوم أحمد رزق، سوسن بدر، رياض الخولي، صلاح عبدالله، فردوس عبدالحميد، دنيا المصري.

أحمد عزمي في فيلم شمال إجباري 

أما عن فيلم شمال إجباري فكان قد تم الإعلان عنه منذ فترة كبيرة ولكن لم يتم الكشف عن موعد طرحه حتى الآن، وهو من بطولة أحمد عزمي إلى جانب كلا من أحمد كرارة، هاجر الشرنوبي، عماد رشاد، وهايدي رفعت.

e8216f681b.jpg
الفنان أحمد عزمي 

وتدور أحداث فيلم شمال إجباري حول مجموعة من القصص الاجتماعية، التي يتعرض أبطالها لمواقف إنسانية وشخصية، وصراع بين الخير والشر.

أحمد عزمي ومسلسل نقطة سوداء 

أما عن آخر المسلسلات التي ينتظرها أحمد عزمي فهو مسلسل نقطة سودة ويشارك به كلا من النجوم أحمد فهمي، سوسن بدر، ناهد السباعي، أحمد بدير، سارة سلامة، أحمد خالد صالح وعدد من نجوم الفن الآخرين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق