هاميلتون: الاكتئاب رافقني.. وأصبحت ناضجا - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هاميلتون: الاكتئاب رافقني.. وأصبحت ناضجا - اخبارك الان, اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024 04:32 مساءً

أوضح البريطاني لويس هاميلتون، سائق فريق مرسيدس، وبطل العالم لسباقات سيارات «فورمولا 1» سبع مرات، في مقابلة مع صحيفة «تايمز» البريطانية، أنه عانى من الاكتئاب لأعوام منذ سن مبكرة أثناء تعامله مع ضغوط مواصلة مسيرته في سباقات السيارات، وواجه التنمر في المدرسة.
وقال هاميلتون «39 عامًا»، الذي كان يشارك في سباقات منذ أن كان في السادسة من عمره، إنه عانى من الاكتئاب عندما أصبح شابًا، ووجد صعوبة في التحدث بحرية عن رحلته.
وأضاف السائق البريطاني: «أعتقد أن السبب كان ضغوط السباقات والصراع في المدرسة والتنمر. لم يكن لدي أحد أتحدث معه.. عانيت من مشكلات في الصحة العقلية طوال حياتي، ومن الاكتئاب منذ سن مبكرة جدًا عندما كنت في الـ 13 من عمري.. عندما كنت في العشرينيات من عمري مررت ببعض المراحل الصعبة حقًا».
وشارك هاميلتون للمرة الأولى في سباقات «فورمولا 1» عام 2007، وعمره 21 عامًا، وفاز بالبطولة في العام التالي، وعادل الرقم القياسي لمايكل شوماخر بسبع بطولات عام 2020.
وأردف السائق البريطاني أنه يشعر خلال الفترة الحالية أنه أصبح أكثر نضجًا مقارنة ببداية مسيرته، وقال: «إنك تتعلم عن الأشياء التي انتقلت لك من والديك، وتلاحظ تلك الأنماط، وكيف تتفاعل مع الأشياء وكيف يمكنك تغييرها. لذلك فإن ما كان من الممكن أن يغضبني في الماضي لا يغضبني اليوم. لقد أصبحت أكثر نضجًا».
ويحتل سائق مرسيدس، الذي من المقرر أن ينضم إلى فيراري، العام المقبل، المركز السادس في البطولة قبل تنظيم السباق الجديد في أوستن، الشهر المقبل.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق