شباب حلايب وشلاتين يشارك في الملتقي المركزي الأول بالإسكندرية - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شباب حلايب وشلاتين يشارك في الملتقي المركزي الأول بالإسكندرية - اخبارك الان, اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 01:12 صباحاً

تحت رعاية  الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة و اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر وبتوجيهات  فراج عبد المقصود وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحر الأحمر وإشراف الدكتور أحمد السهم منسق عام برنامج أهل مصر بوزارة الشباب والرياضة ونادية ابراهيم السيد مدير الإدارة العامة لتنمية الشباب. 

 

شهد اليوم الأول لقاءً حوارياً شيقاً مع فضيلة الشيخ الدكتور/  إسلام شلبي، تناول فيه دور القرآن الكريم في بناء الإنسان وتنمية قدراته، وقد ألقى فضيلته الضوء على القيم والأخلاق التي يحث عليها الدين الإسلامي والتي تساهم في بناء مجتمع قوي ومتماسك.

 

أما اليوم الثاني فشهد ندوة قيمة نظمها صندوق مكافحة الإدمان، أدارها الدكتور نبيل علام، تناولت موضوع "قيم وحياة"، كما قدم الأستاذ مصعب محمد، منسق برنامج "قيم وحياة"، عرضاً شاملاً عن أهمية القيم في حياة الفرد والمجتمع، وكيف تساهم في بناء شخصية متوازنة وسليمة.

واختتم اليوم بمحاضرة قيمة للواء محمد الغباشي، تناول فيها التطورات المتسارعة في الساحة الدولية وتأثيرها المباشر على المنطقة العربية ومصر على وجه الخصوص. حيث قدم اللواء الغباشي تحليلاً عميقاً للصراعات الإقليمية والعالمية الجارية، مستعرضاً السيناريوهات المحتملة وتداعياتها على الأمن القومي المصري، مما أثرى الحضور بمعلومات قيمة حول التحديات الراهنة وكيفية مواجهتها."

 

تهدف هذه الملتقيات إلى، تعزيز الوعي بأهمية التنمية البشرية. غرس القيم والمبادئ النبيلة في نفوس الشباب.

تمكين الفرد من تطوير قدراته ومواهبه.بناء مجتمع واعٍ ومثقف.

 

تأتي هذه الملتقيات في إطار حرص الدولة على الاهتمام بالتنمية البشرية، وتقديم كافة أوجه الدعم للمواطنين، خاصة في المناطق الحدودية.

 

رافق الفوج للإشراف آيات أحمد انور عوض الله كرار عوض الله مشرفى مديرية الشباب والرياضة بالبحر الأحمر.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق