عاجل

3 علامات في المنام تدل على بشارة الزواج.. تفسير حلم الملابس الجديدة - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
3 علامات في المنام تدل على بشارة الزواج.. تفسير حلم الملابس الجديدة - اخبارك الان, اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 06:38 صباحاً

بعد يوم طويل في المشكلات والعمل يخلد الإنسان إلى النوم للراحة، لكنه ينتقل إلى عالم مليء بالأحلام، يرى فيه العديد من الأحلام التي يكون لها تفسيرات ودلالات خاصة بكل واحد منهم وفقًا للحالة النفسية للرائي، ولكن توجد بعض العلامات التي يراها الأشخاص وتكون علامات على قرب زواجهم أو بشارة لهم.

af6582f80d.jpg

3 أمور لو رأيتها في المنام تدل على الزواج

1- فّسر ابن سيرين في كتاب تفسير الأحلام، أن رؤية الحلي بأنواعها خلال المنام من أقوى الرموز التي تدل على بشارة الزواج للشاب والفتاة، وخاصةً رؤية الخواتم والعقود في المنام، ويدل لبس الخاتم بالمنام أو لبس العقد والقلادات على قرب الزواج، إذ قال ابن سيرين: «لبس القلادة الذهب المزينة بمعدن الفضة في المنام للشاب العازب يدل على قرب الزواج من امرأة جميلة، كما لبس القلادة الذهب المزينة بمعدن الفضة في المنام للفناة العزباء تدل على قرب الزواج من رجل صاحب دين ومال».

2- كما فّسر ابن سيرين في كتاب تفسير الأحلام أن رؤية البيت الجديد بالمنام، هو من أهم الرموز التي تدل على بشارة قرب الزواج في الحياة الواقعية، ورؤية البيت الجديد بالمنام سواء دخول البيت الجديد ب الحلم أو رؤية البناء للبيت أو حتى شراء بيت جديد، وكان تلك البيت واسع في المنام، فإنه يرمز لزواج سعيد، أما رؤية البيت الجديد المظلم أو الضيق تدل على التعاسة في الزواج.

e1912a9470.jpg

الملابس الجديدة

3- الملابس والثياب الجديدة في المنام، اتفق مفسري الأحلام أن رؤيتها من أقوى الرؤى التي تدل على بشارة قرب الزواج على أن يكون حال الثياب في الحلم من حال الثياب، لقول الله تعالى «هُنَّ لِبَاسٌ لَّكُمْ وَأَنتُمْ لِبَاسٌ لَّهُنَّ»، وفسر ابن شاهين الظاهري أن لبس الثياب الجديدة في المنام فوق الملابس القديمة للشخص المتزوج تدل على الزواج مرة أخرى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق