اخبار الرياضة «طاهر قاسم» رئيسا لبعثة نادي سبورتنج بالبطولة العربية لكرة السلة رجال

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة «طاهر قاسم» رئيسا لبعثة نادي سبورتنج بالبطولة العربية لكرة السلة رجال, اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 12:28 مساءً

21bb1204bc.jpg

12:10 م | الثلاثاء 01 أكتوبر 2024

«طاهر قاسم» رئيسا لبعثة نادي سبورتنج بالبطولة العربية لكرة السلة رجال

طارق قاسم

أخبار متعلقة

كلف مجلس إدارة نادي سبورتنج، برئاسة أحمد حسن، المهندس طارق قاسم، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة السلة خلال منافسات بطولة الأندية العربية في نسختها السادسة والثلاثين، والتي ينظمها نادي الاتحاد السكندري خلال الفترة من 1-12 أكتوبر الجاري.

وأوقعت قرعة البطولة فريق سبورتنج ضمن فرق المجموعة الثانية التي تضم الوحدة الإماراتي، القادسية الكويتي، الغرافة القطري، سيب العماني، شعب حضرموت اليمني.

كانت القرعة «المعدله»  لبطولة الأندية العربية لكرة السلة فى نسختها السادسة والثلاثين، أجريت أمس بالإسكندرية  لتحديد المجموعات.

وتنطلق بطولة الأندية العربية في الأول من أكتوبر وتستمر حتى 12 من الشهر ذاته.

c19c6504d9.jpg

وأجريت قرعة البطولة مرة أخرى بعد اعتذار أندية بيروت والانطواني من لبنان ونادي جمعية سلا من المغرب ونادي الترجي من الجزائر عن المشاركة في البطولة حيث تم توزيع الفرق الـ12 المشاركة في البطولة على مجموعتين جاءت كالتالي:

مجموعات البطولة 

المجموعة الأولى: الاتحاد السكندري (مستضيف البطولة)، سموحة المصري، البطائح الإماراتي، الشارقة الإماراتي، كاظمة الكويتي، العربي القطري.

المجموعة الثانية: سبورتنج المصري، الوحدة الإماراتي، القادسية الكويتي، الغرافة القطري، سيب العماني، شعب حضرموت اليمني.

وستُقام مباريات المرحلة الأولى من البطولة على ملعب الصالة المغطاة بنادي الاتحاد السكندري بالشاطبي، وملعب الصالة المغطاة في برج العرب. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق