تضم لاعبا أردنيا وقطريا.. الكشف عن قائمة المرشحين لنيل جائزة الأفضل في آسيا - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

belbalady.net دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- كشف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الثلاثاء، عن قائمة اللاعبين المرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب للرجال في القارة الصفراء لعام 2023.

وضمّت القائمة كلاً من: الأردني يزن النعيمات والقطري أكرم عفيف والكوري الجنوبي سيول يونغ-وو.

قد يهمك أيضاً

وكان النعيمات قد ساعد في وصول منتخب بلاده إلى نهائي كأس آسيا في العام الماضي، إذ سجّل 4 أهداف وصنع اثنين، إضافة لدوره في تصدر منتخب "النشامى" لمجموعته في الدور الثاني من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، إذ أحرز 3 أهداف.

فيما ساهم عفيف في فوز منتخب "العنابي" بلقب كأس آسيا للمرة الثانية على التوالي، وقد حظي بجائزة أفضل لاعب في البطولة وجائزة الهدّاف برصيد 8 أهداف، إلى جانب امتلاكه 3 تمريرات حاسمة.

بينما تضمّ قائمة المرشحين للظفر بجائزة أفضل لاعبة للسيدات كلاً من: الأسترالية كورتني فاين واليابانية كيكو سيكي والكورية الجنوبية كيم هي-ري.

كما تمّ ترشيح الأردني موسى التعمري والإيراني مهدي طارمي والكوري الجنوبي سون هيونغ-مين للفوز بجائزة أفضل لاعب آسيوي خارج القارة.

ويقام حفل توزيع الجوائز في العاصمة الكورية الجنوبية سيؤول في 29 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق