400 صاروخ إيراني تستهدف تل أبيب.. وأنباء عن إصابة منصة الغاز الإسرائيلية (فيديو) - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
400 صاروخ إيراني تستهدف تل أبيب.. وأنباء عن إصابة منصة الغاز الإسرائيلية (فيديو) - اخبارك الان, اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 08:03 مساءً

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي هروب جميع الإسرائيليين إلى الملاجئ بالتزامن مع بدء الهجوم الإيراني، بحسب ما أعلنته القناة «12» العبرية، كما أعلنت أيضًا عن جولة ثانية من الصواريخ الإيرانية باتجاه تل أبيب.

وقالت القناة «12» العبرية، إن الجولتين شهدتا إطلاق أكثر من 400 صاروخ من إيران باتجاه إسرائيل.

وأعلنت صحيفة «يديعوت أحرونوت»، إصابة مبنى في شمال تل أبيب، وأنباء عن وقوع إصابات قوية، كما وردت أنباء عن سقوط صاروخ إيراني بشكل مباشر في تل أبيب.

وقالت قناة «القاهرة الإخبارية»، نقلًا عن وسائل إعلام إسرائيلية، إن هناك أنباء عن إصابة منصة الغاز الإسرائيلية في البحر المتوسط.

وتوعدت إذاعة الجيش الإسرائيلي، إيران، قائلة إنها رتكبت خطأ حياتها.

بايدن: مستعدون لمساعدة إسرائيل في مهاجمة إيران 

وعلق الرئيس الأمريكي جو بايدن على الهجوم الإيراني ضد إسرائيل، قائلًا: «مستعدون لمساعدة إسرائيل في مهاجمة إيران»، مضيفًا: «الولايات المتحدة جاهزة لمساعدة إسرائيل في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات ولحماية قواتها في المنطقة»، بحسب وكالة «رويترز».

كما أعلن التلفزيون الإيراني استهداف أهداف داخل إسرائيل بصواريخ من داخل الأراضي الإيرانية.

وحذر الجيش الإسرائيلي من أن الهجمات الصاروخية الإيرانية قد تكون واسعة النطاق، وأعلنت السلطات الإسرائيلية حالة استنفار أمني مع بدء إطلاق صواريخ من إيران ودوت صافرات الإنذار.

— موسكو MOSCOW NEWS (@M0SC0W0)
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق