عاجل

سلوت يرفض الأداء المتواضع - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سلوت يرفض الأداء المتواضع - اخبارك الان, اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 11:23 مساءً

أوضح الهولندي أرني سلوت، مدرب فريق ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم، أنه يرفض أن يقدم أداءً متواضعًا، ولا يعتقد أن لاعبيه يقبلون ذلك أيضًا.
واستمتع سلوت ببداية شبه مثالية في موسمه الأول مع ليفربول، باستثناء الخسارة أمام نوتنجهام فورست، حيث حقق سبعة انتصارات في ثماني مباريات ليتصدر جدول ترتيب الدوري الممتاز حاليًا.
وحال تغلب ليفربول على بولونيا، الذي يشارك للمرة الأولى في المسابقة، الأربعاء، سيصبح سلوت أول مدرب في تاريخ ليفربول يحقق ثمانية انتصارات في لقاءاته التسعة الأولى مع الفريق بمختلف المسابقات.
ومع ذلك فإن سلوت «46 عامًا»، الذي خلف الألماني يورجن كلوب، لا يزال يرى الكثير من المجال للتحسن في أداء الفريق، حيث سلط الضوء على عدد من العوامل في فوز الفريق الصعب 2ـ1 على مضيفه وولفرهامبتون بالدوري السبت، والذي لم يكن سعيدًا به.
وقال سلوت في مؤتمر صحافي الثلاثاء: «إذا كان لديك الكثير من الكفاءة بين لاعبيك، فلا يمكنك قبول الرداءة.. يتعين عليك أن تطلب من نفسك كل ثانية من اليوم، وكل ثانية من المباراة، أعلى المعايير التي يجلبها هذا القميص».
من جهة أخرى توقع سلوت مشاركة المهاجم البرتغالي ديوجو جوتا في مباراة بولونيا، على الرغم من غيابه عن التدريبات الثلاثاء. وتعرض اللاعب لإصابة أمام وولفرهامبتون، لكنه جاهز لخوض المواجهة على عكس الإيطالي فيدريكو كييزا الذي تعرض لإصابة.
وقدم المهاجم الإيطالي، المنضم من يوفنتوس في أغسطس الماضي، تمريرة حاسمة في الفوز 5ـ1 على وست هام يونايتد في الدور الثالث لكأس الرابطة، لكنه لن يشارك أمام منافس يعرفه جيدًا الأربعاء.
وأوضح سلوت: «أنه لأمر مؤسف بالنسبة له لأنه كان يتطلع إلى خوض مباراة بدوري الأبطال في أنفيلد، وخاصة لأننا نواجه فريقًا إيطاليًا.. من الصعب تحديد المدة التي سيغيب فيها لأنه أصيب أمس، لكنني لا أتوقع أن يظل بعيدًا لفترة طويلة».
أما الأرجنتيني أليكسيس ماك، لاعب وسط ليفربول، فأشار في المؤتمر إلى أهمية النظر للطريقة الجيدة التي تعاملوا بها مع الخسارة أمام نوتنجهام.
وأضاف: «يمكنني أن أقول الكثير من الأشياء الإيجابية عن الفريق ولكن يتعين علينا تحقيقها. الأمر لا يتعلق بالحديث، بل بتحويله إلى واقع».
وشدد الأرجنتيني الدولي: «أعتقد أن لدينا فريقًا رائعًا، كما كان الحال في الموسم الماضي أيضًا، لذا سنبذل كل ما في وسعنا للفوز بكل مباراة نلعبها ثم سنرى في منتصف الموسم ما إذا كنا قادرين على الفوز بالبطولات».


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق