أخبار الرياضة - ماتياس يجهز الأهلي لـ«الكلاسيكو» - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة
وقف مدرب فريق الأهلي ماتياس على أبرز نقاط الضعف في فريق الهلال خلال مواجهة الشرطة العراقي؛ التي أقيمت أمس على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية بالرياض، ضمن الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة، إذ يستعد المدرب ماتياس لتجهيز الفريق الأهلاوي لمواجهة الهلال (السبت) القادم، الساعة 9:00 في (كلاسيكو) الجولة السادسة من دوري روشن السعودي للمحترفين، ويسعى المدرب ماتياس لتحقيق الفوز على الهلال وحصد النقاط الثلاث.

وكان المدرب الألماني ماتياس التقى بالمدرب البرتغالي خيسوس ثلاث مرات على مستوى البطولات المحلية، وتعرض لخسارتين في دوري روشن السعودي الموسم الماضي 1/‏3 ذهاباً، 1/‏2 وإياباً، وخسر في مباراة السوبر بالضربات الترجيحية في نصف النهائي بعد التعادل 1/‏1 في الأشواط الأصلية.

ويطمح المدرب ماتياس في قيادة الأهلي لتحقيق الانتصار على الهلال، وإلحاق أول خسارة بالزعيم الذي لم يخسر من الموسم الماضي محلياً.

يحتل الأهلي المركز السابع برصيد سبع نقاط، بعد انتصارين حققهما على العروبة وضمك، وتعادل مع النصر، وخسارتين من الفتح، والقادسية في دوري روشن السعودي للمحترفين.


قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - ماتياس يجهز الأهلي لـ«الكلاسيكو» - اخبارك الان, اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024 03:37 صباحاً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق